آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » ضبط تشكيل عصابي لسرقة محال الهواتف المحمولة بالجيزة

ضبط تشكيل عصابي لسرقة محال الهواتف المحمولة بالجيزة

ضبطأ ش أ

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالاشتراك مع أمن الجيزة في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة محال الهواتف المحمولة بالجيزة.

كان قسم شرطة الجيزة قد تبلغ من مدير فرع شركة “وكيل لإحدى شركات المحمول” الكائنة بشارع البحر الأعظم بدائرة القسم باكتشافه سرقة (مبلغ 102 ألف جنيه, 5 هواتف محمولة) من داخل خزينة الفرع وجهاز لـ vr خاص بكاميرات المراقبة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالاشتراك مع أمن الجيزة أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو/رضا.ص.خ- عاطل ? 35 سنة مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم سبق اتهامه في 21 قضية والمدعو/محمد.ع.ع – عاطل – 31 سنة – مقيم دائرة قسم شرطة العجوزة – سبق اتهامه في 3 قضايا والمحتجز بقسم ثان بنها بالقليوبية على ذمة التحقيقات في قضية “سرقة محل ببنها”.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط الأول والثاني واعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع الثالث وتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقات محلات الهواتف المحمولة وارتكابهم واقعتين سرقة (29 هاتفا محمولا 17 ألف جنيه) من فرعي الشركة بدائرة قسمى الجيزة والعمرانية وبإرشادهما تم ضبط 27 ألف جنيه و5 هواتف محمولة وأقرا بأن المبلغ المضبوط من حصيلة بيع بعض الهواتف والتخلص من 4 هواتف بإلقائها بنهر النيل لكونها مشفرة وبيع 6هواتف لعاطل مقيم بمحافظة الإسكندرية ” تم ضبطه والهواتف”.. وأن المتهم الثالث قام بتصريف باقي المسروقات.

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

Scroll To Top