آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد وأعمال » بالصور.. إنطلاق أتوبيس مكشوف لحملة «يلا سيسي» لدعم الرئيس السيسى بالإنتخابات

بالصور.. إنطلاق أتوبيس مكشوف لحملة «يلا سيسي» لدعم الرئيس السيسى بالإنتخابات

edre3ee3

إنطلق أتوبيس مكشوف تابع لحملة “يلا سيسي”، ليجوب شوارع مصر، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإنتخابات الرئاسية.

من جانبه، قال المهندس جورج عياد، الأمين العام لحملة “يلا سيسى”، إن الحملة قررت تخصيص أتوبيس مكشوف، للمشاركة فى دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات، وحث الموطنين على المشاركة بقوة وكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة.
وأضاف عياد، أن الحملة “يلا سيسي” تعتمد علي مجموعة من أفضل الشباب الوطني والواعي والذي يقوم بمجهودات كبيرة لحث المواطنين على المشاركة في هذا العرس الديمقراطي الكبير والذي نأمل ان يشارك كل المصريين فيه بقوة لتقديم الصورة الحقيقة للشعب المصري الأصيل الذي يلتف خلف قيادته السياسية الحكيمة.
وأوضح عياد، أن «الجميع يعلم مدى الإنجازات التي حققها الرئيس على أرض الواقع سواء من خلال نجاحه في القضاء على الإرهاب أو المشروعات العملاقة التي تم تدشينها والعمل بكل قوة للقضاء على الفساد فواجبنا كمصريين ان نتوجه إلي الصناديق للإدلاء بأصواتنا في الانتخابات وذلك حتى نقدم للعالم كله رسالة قوية بأن الشعب المصري كله يقف وراء قيادته».
يذكر أن، حملة «يلاسيسي» بقيادة أمينها العام جورج عياد، قامت بجولات مكوكية في الخارج لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات.
ونظمت المنظمة الدولية للجاليات المصرية ورجال الأعمال بالخارج، التي يرأس مجلس إدارتها جورج عياد، خبير الطاقة الدولي، مؤتمرين في كل من أمستردام بهولندا، بحضور السفير أمجد عبد الغفّار سفير مصر بهولندا وفي العاصمة الإيطالية روما لدعم الرئيس السيسي والتوعية بالإنجازات التي حققها الرئيس في الولاية الأولى.
وانضمت حملة «يلا سيسى» رسميًا للحملة الرئيسية للمرشح عبد الفتاح السيسي في الإنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل.

fgbttg

edre3ee3

wwwww

Scroll To Top