آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » محافظ الأقصر يتابع الاستعدادات للإنتخابات الرئاسية

محافظ الأقصر يتابع الاستعدادات للإنتخابات الرئاسية

محافظ الاقصر

محافظ الاقصر

تفقد محافظ الأقصر محمد بدر, اليوم الأربعاء،  17 لجنة انتخابية مخصصة لإجراء الانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها أيام 26 و27 و28 مارس الجاري, وذلك بمراكز الطود وإسنا وأرمنت, للوقوف على أخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الناخبين بتلك المدارس.

وشدد المحافظ، خلال جولته، على ضرورة الانتهاء من سد الاحتياجات المتبقية من أجهزة الإنارة, وبعض الإصلاحات في مرافق المياه والكهرباء, وتجهيز الغرف المخصصة للاقتراع, واستقبال الناخبين وتأمين الصناديق, وتهيئة سبل الراحة للعاملين والمشرفين على اللجان الانتخابية داخل المدارس, وأن تكون المقرات مؤمنة تماما وأيضا وجود مبردات ومراوح ومياه ووسائل اتصال وضرورة وجود مكان كمظلة انتظار للناخبين.

وقال “بدر”، إن المحافظة ستعمل على تقديم خدمة لذوى الاحتياجات الخاصة من خلال توفير سيارات خاصة لهم وكراسي متحركة وغيرها من سبل الراحة لتسهيل عملية أدلائهم بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وشملت الجولة، المرور على مدارس حاجر الطود للتعليم الأساسي, ومنشية النوبة للتعليم الأساسي, والتحرير الثانوية المشتركة بالعديسات بالطود, وعددا من المدارس بمركزي إسنا وأرمنت.

ورافق محافظ الأقصر خلال جولته، كلاً من العميد صلاح المندوه رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ, والعميد أيمن مدنى رئيس مركز الطود, والعميد علاء بدران رئيس مركز إسنا, والعميد عبد الله عاشور رئيس مركز أرمنت, والعميد محمد صلاح مدير إدارة المرور, وعبد اللطيف أحمد وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر, وعدد من القيادات الأمنية.

Scroll To Top