آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » ألمانيا- مداهمة وتفتيش ناد تركي لسائقي دراجات نارية

ألمانيا- مداهمة وتفتيش ناد تركي لسائقي دراجات نارية

شهدت عدة مدن بغربي ألمانيا حملات تفتيش للعديد من المبانى التابعة لنادي "عثمانيون جيرمانيا“ التركي. وقد تم تفتيش عشرات المواقع التابعا لمنطقة قيادة الشرطة بمدينة إيسن الألمانية التي استعانت بقوات خاصة أيضا.شهدت عدة مدن بولاية شمال الراين- ويستفاليا في غربي ألمانيا حملات تفتيش ومداهمة لعدة مبان تابعة لنادي سائقي دراجات نارية تركي يُسمى "عثمانيون جيرمانيا". وذكر المحققون اليوم (الثلاثاء 13 مارس/ آذار) أنه تم تفتيش41 موقعا تابعا لمركز قيادة الشرطة بمدينة إيسن الألمانية.

واستعانت الشرطة خلال ذلك أيضا بقوات خاصة بشكل جزئي، حيث يتم تصنيف راكبي الدراجات النارية بهذا النادي على أنهم خطيرون. ومن شأن حملات المداهمة أن تخدم عملية استجلاء هياكل النادي والأنشطة التي يقوم بها.

وتمت عمليات المداهمة في مدن إيسن ودويسبورغ وكولونيا وبوتروب وغلزتكيرشن وبوخوم وفوبرتال في ولاية شمال الراين-ويستفاليا. وأضافت الشرطة أنه تم أيضا مداهمة مواقع في ولايتي هيسن وبادن-فورتمبرغ.

وبحسب تقييم وزارة الداخلية المحلية بولاية شمال الراين-ويستفاليا، فإن نادي سائقي الدراجات على صلة بحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا وبمحيط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وترى الوزارة أيضا أن مجموعة راكبي الدراجات في هذا النادي يتبنون أيضا مواقف قومية-تركية ويمينية متطرفة.

س.م/ ع.ج (د ب أ)

Scroll To Top