آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » “بسنت بكر” مؤلفة وملحنه ومخرجة بأحدث برامجها “الناس مقامات”‎

“بسنت بكر” مؤلفة وملحنه ومخرجة بأحدث برامجها “الناس مقامات”‎

28907353_10156302480959662_1556898174_nكتب – مصطفى حمزة

كشفت الإعلامية بسنت بكر أن أولى حلقات برنامجها الجديد “الناس مقامات” ستكون عن “عمارة الإيموبيليا” الشهيرة كنموذج المقام المعمار العالى بمصر،موضحة البرنامج سيبدأ إذاعته غدا الأحد، فى تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل على إذاعة نغم إف إم.

وقالت فى بسنت فى تصريح خاص لـ “ONA”، أن البرنامج سوف يقدم اسبوعيا بنفس الموعد يومي الأحد والثلاثاء،وهو أعدادى وتقديمى واخراجى ،كما كتبت أيضا وغنيت أغنية التتر الخاص به، إلى جانب مشاركتى فى تلحينها مع الملحن محمد نزيه”.

وأضافت البرنامج يسعرض كل ماهو عالى المقام فى مصر بمختلف مجالات الإبداع، المسرح، الفنون التشكيلية،الرواية، السينما، وأيضا الموسيقى، وام بإخراج البرومو الدعائى والإنتاج الموسيقى أحمد عز الدين ، إشراف مصطفى سعيد مدير نغم اف ام ،ورؤية فنية وإشراف عام للرئيس التنفيذي لشركة راديو النيل “وليد رمضان”.

يُذكر أن بسنت بكر مقدمة برامج إذاعية بإذاعة “نغم إف إم” وبجانب تقديمها نشرات الأخبار قدمت مجموعة من البرامج منها “ع النوتة” البرنامج المتخصص في تاريخ صناعة الموسيقى المصرية ، العربية والعالمية، وقامت أيضًا بغناء العديد من الإعلانات وتترات البرامج الإذاعية مثل تتر برنامج “صوت م السما” و”تفانين على نغم إف إم”، كما شاركت في دويتو ومونولوج البوليس مع أحمد أمين في فيلم “الكنز”.

Scroll To Top