الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » مصرع سيدة وإصابة زوجها بإعياء شديد بعد تناولهما طعاما فاسدا

مصرع سيدة وإصابة زوجها بإعياء شديد بعد تناولهما طعاما فاسدا

62016112584038362016112363127437443أ ش أ

لقيت سيدة مصرعها داخل شقتها بمنطقة سيدي بشر شرق مدينة الإسكندرية فيما أصيب زوجها بإعياء شديد بعد تناولهما أطعمة فاسدة.

كان اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المنتزه بوفاة سيدة داخل منزلها.

وانتقلت قوة من القسم محل البلاغ، وتبين وجود جثة لسيدة تبلغ من العمر 59، موظفة بمديرية التربية والتعليم مسجاة بأرضية حجرة نومها، ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وإصابة زوجها 69 عاما بالمعاش بحالة إعياء شديدة وتم نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي “قسم السموم.

وبسؤال شقيق المتوفاة المقيم بالعقار محل البلاغ أيد ما جاء بالمعاينة, موضحا أن شقيقته وزوجها يقيمان بمفردهما ورجح سبب وفاتها وإصابة زوجها لتناولهما أطعمة فاسدة بالمنزل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تم إخطار النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

من ناحية أخرى، لقي شخص مصرعه في ظروف غامضة داخل حدائق الشلالات بمنطقة باب شرقي، شرق مدينة الإسكندرية.

كان قد تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفي النمر إخطارا من مأمور قسم باب شرقي بوفاة شخص داخل حدائق الشلالات, وانتقلت قوة من ضباط القسم محل البلاغ, وتبين أن الجثة لمتسول في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه مسجى على ظهره بين الأشجار بالحدائق, وبمناظرته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

تم إخطار النيابة العامة بالوقعة, ونقل الجثة لمشرحة الإسعاف, وإخطار قسم الأدلة الجنائية, وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحديد شخصية المتوفي.

Scroll To Top