الأربعاء , 21 فبراير 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » باريس سان جيرمان يتسلح بالنجوم لمواجهة ريال مدريد

باريس سان جيرمان يتسلح بالنجوم لمواجهة ريال مدريد

0-3أ د ب

يستقبل ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني، غدا الأربعاء، ثلاثة لاعبين من فئة النجوم يرتبطون بالنادي الملكي بشكل أو بأخر سواء في الماضي أو الحاضر أو المستقبل، وهم أنخيل دي ماريا اللاعب السابق لهذا النادي وكيليان مبابي الذي كاد أن يكون مؤخرا لاعبا في صفوف الفريق المدريدي ونيمار دا سيلفا اللاعب المحتمل له في قادم الأيام.

ويصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى العاصمة الإسبانية لخوض منافسات مباراة الذهاب لأول لقاءات القمة بدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحط النادي الفرنسي رحاله في مدريد مدججا بنجوم من العيار الثقيل في مهمة إثبات أن الأموال قادرة أيضا على خلق مشروع ناجح وليس مجرد وسيلة لتجميع نجوم لا طائل من ورائهم.

ويتمتع باريس سان جيرمان بوجود الكثير من هؤلاء اللاعبين بالإضافة إلى رغبته في إثبات أنه أصبح لديه فريقا قويا هذا الموسم، وذلك بعد الإخفاق المدوي الذي أصابه في الموسم المنصرم عندما خرج من منافسات دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة وتجرعه هزيمة قاسية (6 / 1) في مباراة الإياب رغم فوزه في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

وكان نيمار هو النجم الأول في ذلك اللقاء الذي شهد آخر لحظات تألقه مع برشلونة، قبل أن ينتقل بعد ذلك بأشهر قليلة إلى صفوف النادي الفرنسي مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي الذي كان مدرجا في تعاقده مع النادي الكتالوني.

ويعد اللاعب البرازيلي عاشقا للشائعات والتكهنات، فبعد أشهر قليلة من انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان، استمرت الصحف المختلفة في التكهن حول مستقبله ولم تتوقف إيماءاتها وتلميحاتها عن الإشارة إلى اهتمام ريال مدريد بضم اللاعب.

وقال مارسيلو، الظهير البرازيلي لريال مدريد في الأسبوع الماضي: “سيكون من الجيد أن يأتي إلى ريال مدريد، في رأيي اللاعبين الكبار يجب أن يلعبوا في ريال مدريد”.

Scroll To Top