الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » قناة النهار تصدر بيانًا حول أزمة برنامج الإعلامية ريهام سعيد

قناة النهار تصدر بيانًا حول أزمة برنامج الإعلامية ريهام سعيد

ريهام-سعيد

أصدرت شبكة قنوات “النهار” بيانًا مساء اليوم الأحد، بشأن أزمة الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” عبر شاشتها بعد تناول إحدى حلقات البرنامج حول تقرير خطف طفلين بمدينة السلام.

وقالت القناة في بيانها: “إدارة شبكة تليفزيون النهار تتابع بدقة ما تم نشره وتداوله في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وتؤكد محاولتها التواصل مع كافة الأطراف للوصول إلى حقيقة الموقف”.

وأضاف البيان: “مازلنا نتابع الموقف في حدود المعلومات المتوفرة لدينا ونؤكد أننا منذ اللحظات الأولى قمنا بالتوجه إلى النيابة للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج إلا إننا لم نتمكن من ذلك نظرا لقيام فريق عمل آخر من طرفهم بمتابعة سير التحقيقات”.

وتابع البيان: “نحن كإدارة شبكة تليفزيون النهار نلتزم الصمت ونحترم سير التحقيقات حتى يتم الانتهاء منها، ونؤكد على عدم قيام إدارة القناة أو أي مسئول عنها الإدلاء بأي معلومات أو تصريحات من قبل حول هذا الموضوع”.

كان قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس، قد جدد حبس معدة برنامج صبايا الخير وأحد المصورين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتحريض على خطف طفلين.

وقررت نيابة حوداث شرق القاهرة بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق المستشار إبراهيم صالح، استدعاء الإعلامية ريهام سعيد؛ لسماع أقوالها فيما أذاعته بإحدى الحلقات، حول تقرير خطف طفلين بمدينة السلام واستدعاء فريق العمل القائم على تصوير التقرير وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

Scroll To Top