الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » وزيرالتنمية المحلية يستعرض المشروعات التنموية بمحافظة مطروح

وزيرالتنمية المحلية يستعرض المشروعات التنموية بمحافظة مطروح

محافظ مطروح

محافظ مطروح

استعرض اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، المشروعات التنموية التي شهدتها محافظة مطروح والإرتقاء بكافة الخدمات والمرافق العامة الحيوية وكيفية التغلب علي مشكلات الكهرباء والمياة في المحافظة، لتلبية كافة احتياجات المواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، اليوم السبت بديوان عام محافظة الغربية مع 5 محافظين وهم محافظى “الغربية مطروح وكفر الشيخ والبحيرة والاسكندرية والسكرتير العام لمحافظة المنوفية حيث عقد الاجتماع “، كمجلس محافظين مصغر لغرب ووسط الدلتا.

واستعرض اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، دعم مشروعات الخطة الاستثمارية لقطاعات الكهرباء والرصف والوحدات المحلية لبعض المديريات والمدن وايضا الصرف الصحي الجارية التي تم دعمها بمبلغ 350 مليون جنيه من خارج موازنة الدولة لسرعة الانتهاء من كافة المراحل قبل موسم الصيف جميعها من خارج موازنة الدولة.

بالاضافة الى توصيل المرحلة الثانية للغاز الطبيعي ودعم في قطاعات الصحة والتعليم، ومشروع النقل الجماعي وايضاً دور القطاع الخاص والمجتمع المدني في المشاركة الايجابية لدعم المشروعات الخدمية للمواطنين.

 

Scroll To Top