آخر الأخبار
الرئيسية » اقتصاد وأعمال » تحت شعار «معًا نبنى وطن».. تدشين أول منظمة مصرية لرجال الأعمال بالخارج

تحت شعار «معًا نبنى وطن».. تدشين أول منظمة مصرية لرجال الأعمال بالخارج

جورج عياد

جورج عياد

أعلن المهندس جورج عياد، خبير الطاقة الدولي ونائب رئيس حزب مصر المستقبل، تدشين أول منظمة مصرية ١٠٠٪‏ ” للمجتمعات ورجال الأعمال بالخارج”، في كل من أمستردام ، لندن و روما وتهدف لمتابعة كافة أمور المصريين بالخارج، وهي منظمة لا تهدف إلي الربح ولكنها تقوم علي أساس معاونة الدولة لمعرفة مشاكل المصريين بالخارج و عرض فرص الاستثمار الصغيرة و المتوسطة للشباب المصري و كيفية التواصل مع وزارتي الاستثمار و التجارة شؤون الهجرة .

من جانبه قال جورج عياد، إنه يتشرف أنه أول رئيس مجلس إدارة للمنظمة موضحا إنه من المقرر ان ينعقد مؤتمر في روما يوم 18 فبراير الجاري للإعلان عن كافة التفاصيل وسيتم أيضا الإعلان عن طريقة الانضمام للمنظمة عن طريق الصفحة الرسمية للمنظمة والموقع الإلكتروني للمنظمة.

وأوضح عياد، أن من أهداف المؤسسة العمل على تاسيس مراكز في معظم دول العالم تتولى متابعة مشاكل الجاليات المصرية و متابعتها و التواصل مع الجهات الحكومية المصرية لحلها منها نقل جثامين المتوفيين المصريين بالخارج، بالإضافة لتقديم أوجه الدعم للوطن والمشاركة في تنميته وتقدمه من خلال مشاريع تنموية واستثمارية وثقافية واجتماعية وخيرية وغيره من رعاية المصريين في الخارج.

وأضاف، أن المنطمة ليس لها أهداف سياسية أو دينية ولا تتدخل في الشؤون السياسية لأي دولة وهدفنا فقط هو بناء مصر، وهي اول مؤسسة مصرية تهتم بالشباب المصري و بالجيل الثاني للمصريين بالخارج، للتواصل مع البرلمانات و المنظمات الدولية لمساندة مصر من خلال علاقات المصريين الاوفياء لتوضيح و نقل ما يحدث في مصر بصورة حقيقية.

ولفت عياد إلي أن شعار المنظمة هو “معا نبني وطن”، والمقرات الرئيسية للمنظمة في كل من لندن – بريطانيا وروما – ايطاليا وأمستردام – هولندا ، ومن المنتظر فتح العديد من المقرات الجديدة بعدد من الدول حول العالم.

Scroll To Top