آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » عاهل البحرين يستقبل عبدالعال والوفد البرلمانى

عاهل البحرين يستقبل عبدالعال والوفد البرلمانى

Untitled-2-5

استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين على عبد العال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له فى إطار زيارته على رأس وفد برلمانى إلى مملكة البحرين.

وأكد عبد العال اعتزازه بلقاء جلالة الملك ناقلاً تحيات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية إلى جلالته، مشيرا إلى أن ما يجمع مصر والبحرين أشياء كثيرة وروابط راسخة تعكس عمق العلاقات ووحدة المصير، مثنياً على ما يقوم به جلالة الملك من دور  هام لدعم أمن واستقرار منطقة الخليج والمنطقة العربية.

وعلى صعيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، أكد عبد العال  دعم مصر الثابت لمملكة البحرين الشقيقة ضد كل الأخطار والمؤامرات التى تُحاك بأمنها داخلياً وخارجياً، مشدداً على أن أمن البحرين والخليج من الثوابت التى لا تقبل الدولة المصرية المساس بها، انطلاقاً من روابط الأخوة والترابط العضوي بين الأمن القومى المصرى وأمن مملكة البحرين ومنطقة الخليج.

من جانبه، رحب جلالة الملك حمد بن عيسى برئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، مؤكدا دور مصر الرائد في منطقة الشرق الأوسط، وأهمية استقرارها لأمن واستقرار المنطقة ككل، وإنه ينبغي على كافة الدول العربية التوحد ضد أي مؤامرات تحاك ضد مصر تحت أي مسمى، والوقوف إلى جانبها قيادة وشعبا، كما أرسل تحياته إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقدرا ما يقوم به من تنمية حقيقية في مصر رأها بعينه عندما زار مصر مؤخرًا.

Scroll To Top