الأربعاء , 12 ديسمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » أحمد بدير: بدء عرض مسرحية «فرصة سعيدة» 25 ديسمبر

أحمد بدير: بدء عرض مسرحية «فرصة سعيدة» 25 ديسمبر

احمد بدير

احمد بدير

يعيش الفنان أحمد بدير، حالة نشاط فني من خلال مشاركته في ثلاثة أعمال عبارة عن مسلسلي “عائلة الحاج نعمان” و”البيت الكبير” ومسرحية “فرصة سعيدة”.

وقال بدير، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إنه سيتم بدء عرض مسرحية “فرصة سعيدة” يوم 25 ديسمبر الحالي على مسرح السلام بعد انتهاء “البروفات”، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي عن رجل يبلغ من العمر 79 عاما، يجد نفسه وحيدا في منزله دون صحبة أو رفقة، إلى أن تحدث له مفاجآت تمنحه فرصة تغيير مجريات حياته للأفضل.

مسرحية “فرصة سعيدة” بطولة كل من فتوح أحمد، محمد الصاوي، أحمد الدمرداش، إيمان أبو طالب، خالد محروس، علي كمال، لي لي قاسم، بسمة شوقي، ومن تأليف صلاح عربي، موسيقى وألحان وتوزيع إيهاب حمدي، ديكور مصطفى حامد، أشعار أيمن النمر، أزياء هبة طنطاوي، وفكرة وإخراج محمد جمعة.

وعلى صعيد الدراما، بدأ أحمد بدير تصوير مشاهده في مسلسل “البيت الكبير” والذي تدور أحداثه في صعيد مصر من خلال 60 حلقة، ليناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية في قلوب النشء في العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار مثل العم والخال.

مسلسل “البيت الكبير” من بطولة سوسن بدر، لوسي، أحمد عبد العزيز، منذر رياحنة، الراقصة دينا، كلوديا حنا، ريم بوشناق، غنوة اللبنانية، طارق صبري، أحمد صيام، فتوح أحمد، من تأليف أحمد صبحي، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

وبشأن مسلسل “عائلة الحاج نعمان “، كشف بدير عن الانتهاء من تصوير دوره، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير “نعمان”، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وتتوالى الأحداث في 60 حلقة.

ويجسد بدير شخصية بائع حلوى يتعرض لعدد من المشاكل من الحاج نعمان الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، ويشارك في البطولة كل من تيم الحسن، صفاء الطوخي، منال سلامة، هبة مجدي، حازم سمير، وشريف خير الله، من تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق.

أ ش أ

Scroll To Top