الأربعاء , 24 يناير 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » مرتضى بعد الهزيمة من الإسماعيلي: لست رئيسًا للزمالك.. و«قرفان» من نيبوشا

مرتضى بعد الهزيمة من الإسماعيلي: لست رئيسًا للزمالك.. و«قرفان» من نيبوشا

 مرتضي منصور

مرتضي منصور

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك، على خسارة فريقه لمباراة الإسماعيلي بالجولة الـ13 للدوري، قائلاً: “أنا لست رئيسا للزمالك، سأعود رئيسا إذا تم تطهيره”.

وأضاف مرتضى في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، ان وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز فرض عليه ومجلسه ما وصفه بـ”الجسم السرطاني” داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، في إشارة إلى نائب رئيس النادي هاني العتال.

وأكد رئيس الزمالك، أنه حزين، ولم يذهب لنادي الزمالك منذ أسبوعين، مضيفا أنه اتى لمتابعة المباراة كمشجع وليس رئيسا للنادي، رافضا الإفصاح عن موقف نيبوشا من البقاء أو الرحيل عن الفريق.

وطرح حلا وحيدًا لخروج الزمالك من أزمته وهو استقالة هاني العتال، مؤكدًا أنه ومجلسه لن يتقدموا باستقالتهم، وإلا يتم الاحتكام للجمعية العمومية للنادي.

كما هاجم مرتضى المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للزمالك: “التشكيل خطأ، أين روقة وصلاح عاشور، ومحمد رمضان، وداوودا، وكابوريا، وأحمد مجدي؟” وأكد انه قام بشراء أفضل لاعبين وتكوين فريق قوي، واصفا اختيارات نيبوشا بأنها تحمل مجاملة لبعض اللاعبين.

وخسر الزمالك أمام الإسماعيلي بهدف، ليبقى في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، مبتعدا عن الإسماعيلي متصدر الترتيب بـ11 نقطة.

Scroll To Top