الخميس , 14 ديسمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار العالم » استجواب مكثف لنجل ترامب فى الكونجرس بشأن الإتصالات مع الروس

استجواب مكثف لنجل ترامب فى الكونجرس بشأن الإتصالات مع الروس

ترامب

ترامب

ذكرت صحيفة “واشنطت بوست” الأمريكية، أن نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، خضع لاستجواب مكثف بشأن الاتصالات مع الروس من قبل لجنة الاستخبارات بالكونجرس.

وأضافت الصحيفة فى تقرير لها نشرته من خلال موقعها على الإنترنت، أن دونالد ترامب الابن واجه أبوابًا موصدة لمدة سبع ساعات تقريبا يوم أمس الأربعاء مع لجنة الاستخبارات فى الكونجرس تضمنت استجوابا موسعا، حول ما جرى بشأن الاتصالات التى أجراها مع الروس خلال حملة أبيه الانتخابية عام 2016.

وأوضحت، أن أعضاء اللجنة سألوا الابن البكر للرئيس عن اجتماع يونيو 2016 الذى عقده مع محامية روسية بعد أن قالت إنها ستقدم معلومات ضارة عن المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون.

ولفتت الصحيفة إلى أن أعضاء اللجنة سألوه أيضا عن اتصاله مع ويكيليكس فى أكتوبر 2016، فى الوقت الذى كانت فيه الجماعة المتهمة بالتخابر مع الروس تخترق رسائل البريد الإلكترونى للمرشحة الديمقراطية، وفقا لأشخاص مطلعين على ما دار فى جلسة الاستجواب.

وقال ترامب الابن للجنة، إنه لم يبلغ والده عن اجتماعه مع المحامية الروسية فى ذلك الوقت، كما قال إنه لم يخبر ترامب أنه تبادل رسائل خاصة مع حساب ويكيليكس على موقع تويتر للتغريد المصغر، وفقا للأشخاص السابقين الذين نقلت عنهم واشنطن بوست.

Scroll To Top