الخميس , 14 ديسمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » محافظ الوادى الجديد يتفقد مستشفى «الداخلة».. ويوصى بوضع تصور لتطويرها

محافظ الوادى الجديد يتفقد مستشفى «الداخلة».. ويوصى بوضع تصور لتطويرها

محافظ الوادى الجديد

محافظ الوادى الجديد

قام اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس،  خلال زيارته التفقدية لمركز الداخلة، يرافقه الدكتورة مشرف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وعدد من التنفيذيين بالمحافظة بزيارة مستشفي الداخلة العام للوقوف على سير العمل بداخلها، ومدى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين .

وخلال الزيارة استمع المحافظ إلى شكاوى المرضى، وشدد على تسخير كافة الامكانيات المتاحة بالمستشفى لخدمة المواطنين ، وضرورة تأهب فريق العمل بالمستشفى لاستقبال الحالات العاجلة والتعامل معها، كما وجه بوضع تصور لتطوير مؤقت وإجراء الصيانات الخفيفة بالمبنى يسمح بسير العمل على الوجه الأمثل وذلك لحين الانتهاء من مبنى المستشفى الجديد .

من ناحية أخرى، كرم محافظ الوادي الجديد فريق الأولمبياد الخاص بالمحافظة نظراً لما قام به انجاز رياضي حيث حصل الفريق على 18 ميدالية في دورة الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري المؤهلة للألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي ستقام في أبوظبي 2018 ، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي أجراها المحافظ لمركز الداخلة والتي رافقه خلالها عدد من التنفيذيين بالمحافظة.

ووجه المحافظ، بتوفير كافة الإمكانيات التي يحتاجها الفريق كما وعد سيادته بتنظيم رحلة للقاهرة للفريق خلال شهر يناير القادم.

يذكر أن، البطولة أقيمت في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة في الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر الجاري كما شارك فيها 22 لاعب ولاعبة من أبناء المحافظة في 6 ألعاب مختلفة حصد فيها اللاعبون 18 ميدالية متنوعة تتضمن: 8 ميداليات ذهبية فى كرة القدم ، 1 فضية و1 برونزية فى العاب القوى ، 2 فضية و برونزية فى تنس الطاولة ، 1 برونزية فى الدراجات ، 1 برونزية فى البوتشى ، 1 فضية و 3 برونزية فى رفع الأثقال ليصبح الإجمالي 8 ذهبية ، 3 فضية ، 7 برونزية.

Scroll To Top