الخميس , 14 ديسمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » تقارير » صناع «موسم صيد الغزلان» يكشفون لـ«ONA» حقيقة ظهور السيدة العذراء في الكليب

صناع «موسم صيد الغزلان» يكشفون لـ«ONA» حقيقة ظهور السيدة العذراء في الكليب

شيرين رضا بالكليب

كتب – مصطفى حمزة:

أبدى صناع الكليب المثير للجدل “موسم صيد الغزلان”، دهشتهم من تفسير الشخصية التى ظهرت بها الفنانة شيرين رضا فى كليب “موسم صيد الغزلان”، على انها للسيدة مريم العذراء، قبل ان يكشفوا لـ “ONA” كواليس تصوير العمل”.

المنتج صفى الدين محمود قال فى تصريح خاص، لـ ONA، ان الكليب فكرة وأنتاج مؤلف الرواية التى تحمل أسم “موسم صيد الغزلان”، الكاتب احمد مراد، ومعه المخرج أحمد رشيد، ونحن كشركة “ريد ستار” قمنا فقط بدور المنتج المنفذ”.

وأضاف “لايوجد بالكليب اى تجسيد للسيدة العذراء، موضحا ان “شيرين” كانت تؤدى شخصية ضمن الكليب، ولا تجسد ستنا “مريم”، ولهذا انا غير مهتم بمن فسرها على غير ما ظهرت”.

صفى اختتم تعليقه بالقول “أنه غير مطروح على الإطلاق فى الوقت الحالى، أن يقوم بانتاج فيلما عن رواية “موسم صيد الغزلان” للكاتب احمد مراد، والذى سبق وقدم من تأليفه فيلم “الأصليين”.

ومن جهته قال مخرج الكليب أحمد رشيد ل”ONA”،”لكليب لا يحتوي على اي رموز للعذراء ،واستوحيت الشخصيات من الرواية نفسها،فالشخصية التى تجسدها الفنانة “شيرين رضا” لزوجة بطل احداثها “نديم”،ومثلها فى ذلك مثل الرجل والثعبان المتواجدين به، ومافيش حاجة بتتكلم عن المسيحية او العذراء بها نهائيا”.
وتابع المخرج بالقول “”الفكرة فى تقديم الكليب بدات من الكاتب احمد مراد ،وكان الهدف تشويق الناس وتحفيزهم على قراءة الرواية، و بعد عدة اجتماعات أكتملت الفكره،وأتفقنا على ميعاد التصوير ،الذى تم في يوم واحد فقط “.
وعن ترشيح “شيرين رضا للكليب فيقول ” كان بالاتفاق ما بيني وبين الكاتب أحمد مراد، بحكم عملهم معا من قبل في فيلم “الفيل الازرق”،الماخوذ أيضا عن روايته ،وكنا سعداء جدا بتواجدها معنا”.

 

Scroll To Top