الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » لماذا ظهر الشيب على ليفاندوفسكي حتى بدا أكبر من سنه؟

لماذا ظهر الشيب على ليفاندوفسكي حتى بدا أكبر من سنه؟

فجأة ظهر روبرت ليفاندوفسكي أكبر من سنه بكثير في صورة نشرها على موقع انستغرام. ويتمنى بايرن ميونيخ أن يكون التغيير لدى هدافه الكبير في الشكل فقط وأن يواصل "ليفا" تسجيل الأهداف. فما السر وراء الشيب في صورته؟نجح بايرن ميونيخ العام الماضي في تمديد عقده مع القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي حتى يونيو/ حزيران 2021، وبالتالي منعه من تغيير وجهته إلى فريق آخر، بعد فترة طويلة من حديث وكيل أعماله عن ريال مدريد.

لكن يبدو أن ليفاندوفسكي، شخص يتشوق للتغيير، حسب ما كتب موقع "RTL" الألماني، ولذلك قام بتغيير لون شعره فبدا وكأنه كهل أو حتى جد، رغم أن عمره 29 عاماً فقط.

وقد نشر ليفاندوفسكي صورة له على موقع انستغرام بتسريحة جديدة وقد صبغ شعره باللون الرمادي وليس اللون الأشقر.

وكتب هداف منتخب بولندا ونادي بايرن ميونيخ أسفل صورته في انستغرام "أحياناً يتحتم على المرء أن يغير شيئاً ما".

وكان زميله في الفريق ماتس هوميلس قد غير لون شعره إلى اللون الأشقر عندما خسر رهاناً خلال احتفالات "عيد أكتوبر"، الشهيرة بمدينة ميونيخ.

وسبقهما البرغوث الأرجنتيني ميسي، الذي غير مظهره على عدة مراحل وصبغ شعره ولحيته بعد خسارة نهائي "كوبا أمريكا" ليظهر بمظهر "الولد الشقي" (Bad Boy).

ويقول موقع "RTL" إن الفريق البافاري يتمنى أن يكون التغيير لدى ليفاندوفسكي في لون الشعر فقط "لأنه من الناحية الرياضية ينبغي أن يبقى كل شيء (لديه) على حاله". فماكينة الأهداف يواصل إبهاره هذا الموسم أيضاً ويحتل رأس قائمة هدافي الدوري الألماني، حيث سجل 11 هدفاً في 11 مباراة.

Scroll To Top