الأحد , 19 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » على دورتموند دفع أكثر من 20 مليون يورو للتعاقد مع توسون!

على دورتموند دفع أكثر من 20 مليون يورو للتعاقد مع توسون!

هل يستعد المهاجم بيير إيميريك أوباميانغ لمغادرة صفوف فريق بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات المقبلة؟ تقارير صحفية ذكرت أن التركي جينك توسون هو أحد بدائل دورتموند لسد فراغ الرحيل المحتمل لهدافه الغابوني.ذكرت صحيفة "هابر تورك" التركية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يسعى للتعاقد مع مهاجم فريق بيشيكتاش التركي جينك توسون. ويعتبر الدولي التركي أحد البدائل المحتملة لتعويض رحيل هداف فريق دورتموند بيير إيميريك أوباميانغ. وتمكن توسون، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، من تسجيل ثمانية أهداف لفريقه بيشيكتاش هذا الموسم في 13 مباراة رسمية. ويمتد عقد توسون مع النادي التركي إلى غاية 2019.

وتصل قيمة توسون في سوق انتقالات اللاعبين إلى 10.5 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفيرماركت". بيد أن رئيس نادي بيشيكتاش فيكرت أورمان أوضح أنه لن يتخلى عن مهاجمه إلا بالحصول على عرض يفوق 20 مليون يورو، حسبما نقلت صحيفة "أكشام" التركية. وقال أومران معلقا على عرض نادي نيوكاسل الإنجليزي، الذي قدم عرضاً لضم توسون إلى صفوفه مقابل 17.5 مليون يورو، "ما قدمه نادي نيوكاسل ليس عرضا".

وأضاف رئيس النادي التركي "اللاعب كيليان مبابي انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، ولاعب لايبزيغ الألماني نابي كيتا انتقل إلى ليفربول مقابل 70 أو 80 مليون يورو. إذا ليس من الحمق أن نطلب أكثر من 20 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات توسون".

وبالإضافة إلى نيوكاسل الإنجليزي و بوروسيا دورتموند الألماني، يسعى ناديا فولفسبورغ الألماني وتوتنهام الإنجليزي أيضاً لشراء عقد مهاجم المنتخب التركي.

يشار على أن توسون لعب في الفئات الصغرى لنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني الذي التحق بفريقه الأول في موسم 2009/2010. وفي عام 2011 انتقل توسون لتعزيز صفوف نادي غازي عنتاب سبور التركي قبل أن ينتقل في ثلاث سنوات بعد ذلك لحمل ألوان نادي بيشيكتاش.

ع.ش

Scroll To Top