الخميس , 23 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » النيابة الإدارية تحيل معلم بمدرسة فى الغردقة للمحاكمة العاجلة

النيابة الإدارية تحيل معلم بمدرسة فى الغردقة للمحاكمة العاجلة

ارشيفية

ارشيفية

أمرت المستشارة فريال قطب، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة معلم أول لغة عربية وتربية دينية بإحدى المدارس الإبتدائية بمدينة الغردقة للمحاكمة العاجلة بسبب حيازته للهروين.

وكانت النيابة الإدارية بالغردقة قد تلقت بلاغ وزارة التربية والتعليم ومذكرة المستشار، المحامي العام لنيابات البحر الأحمر الكلية، بشأن ضبط المتهم حال حيازته، وإحرازه عدد ثلاثة وخمسون لفافة ورقية بداخلها مادة الهيروين المخدر وقطعة أخرى لذات المخدر تزن خمسون جراماً، وتم إيقاف المتهم احتياطياً عن عمله على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة الإدارية التي باشرتها شيماء رمضان، رئيس النيابة في القضية رقم 18/2017 – نيابة الغردقة الإدارية بإشراف المستشار إسلام مقلد، مدير النيابة عن قيام المتهم بحيازة وإحراز جوهر الهيروين المخدر بقصد الإتجار ، وأنه سبق أن تم توقيع عقوبة جنائية على المتهم بالسجن المشدد لمدة ست سنوات في الجناية رقم 10353/2016 جنايات ثان الغردقة.

كما ورد للنيابة تقرير المعمل الجنائي المتضمن أنه بفحص الحرز من المادة المضبوطة تبين أنها مادة الهيروين المخدر.

وجاءت تحريات قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحر الأحمر متضمنة أن المتهم كان يحوز تلك الكمية من المادة المخدرة بغرض الإتجار ، وأنه سبق اتهامه في واقعة مماثلة بالجناية رقم 6608/2010 جنايات البحر الأحمر وصدر فيها الحكم ببراءته بجلسة 2/4/2011.

 

Scroll To Top