السبت , 23 سبتمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ التعادل مع إشبيلية

بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ التعادل مع إشبيلية

ليفربول واشبيلية

ليفربول واشبيلية

فقد ليفربول نقطتين ثمينتين في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه إشبيلية الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد” ضمن مواجهات المجموعة الخامسة.

باغت الفريق الأندلسي أصحاب الأرض بهدف مبكر منذ الدقيقة الخامسة بأقدام الفرنسي، من أصول تونسية، وسام بن يدر، إلا أن الفريق الإنجليزي تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 21 بأقدام البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

ووضع الجناح الدولي المصري محمد صلاح بصمته في اللقاء بإضافة الهدف الثاني لليفر قبل نهاية الشوط بثمان دقائق، قبل أن يحرز الأرجنتيني خواكين كوريا هدف التعادل للفريق الإسباني في الدقيقة 72.

وفي اللقاء الآخر للمجموعة، خيم التعادل الإيجابي بين ماريبور السلوفيني وسبارتاك موسكو الروسي بهدف في كل شبكة على ملعب “حديقة الشعب”.

وضع ألكسندر سميدوف الفريق الروسي في المقدمة بهدف في الدقيقة 59، وقبل النهاية بخمس دقائق، سجل أصحاب الأرض هدفا قاتلا عبر لاعب الوسط السلوفيني داميان بوهار.

وبهاتين النتيجتين، تحصد كل فرق المجموعة نقطة في بداية المشوار ليحتل ليفربول وإشبيلية الصدارة بفارق الأهداف أمام كل من ماريبور وسبارتاك موسكو على الترتيب.

وفي الجولة القادمة، سيحل ليفربول ضيفا على سبارتاك موسكو، فيما سيستقبل إشبيلية فريق ماريبور يوم 26 من الشهر الجاري.

أ ش أ

Scroll To Top