الأحد , 24 سبتمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » تشييع جثمان شهيد شرطة في مسقط رأسه بالدقهلية

تشييع جثمان شهيد شرطة في مسقط رأسه بالدقهلية

صورة من الحدث

صورة من الحدث

شيع الآلاف من أهالي قرية “جلموه” التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد الرقيب عمرو السيد السعدني حسانين, والذي استشهد في الحادث الإرهابي الذي وقع أمس الاثنين غرب العريش بشمال سيناء.

وتقدم المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي، الجنازة العسكرية للشهيد، التي انطلقت من أمام مسجد النصر بالمنصورة, يرافقه كل من مدير الأمن اللواء أيمن الملاح, واللواء فايز شلتوت السكرتير العام للمحافظة, وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والشرطية ونواب البرلمان بالدقهلية.

وردد المشاركون بالجنازة الهتافات المناهضة للإرهاب مطالبين بالقصاص العادل للشهيد, والوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية في حربها ضد التطرف والإرهاب.

وقدم المحافظ خالص العزاء لأسرة الشهيد داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان مؤكدا أن أبناء المحافظة يستنكرون تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة, وأن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ويقفون خلفها في مواجهة الإرهاب الغادر.

وأشاد “المحافظ” ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة في التصدي للجماعات الإرهابية التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان.

أ ش أ

Scroll To Top