السبت , 18 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » مصرع وإصابة 9 أشخاص في حوادث متفرقة بالبحيرة والقليوبية

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حوادث متفرقة بالبحيرة والقليوبية

338-4أ ش أ

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون اليوم الثلاثاء، في حوادث متفرقة بمحافظتي البحيرة والقليوبية، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

ففي البحيرة، لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخران بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى نقل على طريق العلمين الدولي بوادي النطرون، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى.

كان مدير أمن المحافظة اللواء علاء الدين عبد الفتاح قد تلقى إخطارا يفيد بوقوع حادث سير على طريق “العلمين، وادي النطرون” إثر تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل بمقطورة أسفر عن مصرع قائد السيارة الملاكي و3 آخرين، وإصابة اثنين، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي القليوبية، لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخران في مشاجرتين بالخانكة وشبرا الخيمة بسبب خلافات، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات المختصة.

كان مدير أمن المحافظة اللواء محمد توفيق قد تلقى إخطارا يفيد بمصرع شخص إثر إصابته بجرح نافذ أسفل القلب, بسبب مشاجرة مع آخر بالخانكة لوجود خلافات مالية بينهما، قام على إثرها الثاني بالتعدي على الأول بالضرب بسلاح أبيض محدثا إصابته التي أودت بحياته، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كما تلقى مدير الأمن إخطارا بإصابة شخصين إثر مشاجرة بدائرة قسم شبرا الخيمة، وتم ضبط الجاني الذي قام بالتعدي على المصابين بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابتهما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالحادثين، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Scroll To Top