السبت , 18 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » وفد سيادى يتفقد مطار القاهرة استعدادًا لإستقبال المشاركين بمؤتمر«الشمول المالى»

وفد سيادى يتفقد مطار القاهرة استعدادًا لإستقبال المشاركين بمؤتمر«الشمول المالى»

مطار القاهرة

مطار القاهرة

قام وفد من إحدي الجهات السيادية والبنك المركزي، بتفقد صالات الوصول بمطار القاهرة الدرلي، ومتابعة الاستعدادات التي أجرتها السلطات بالمطار، استعدادًا لإستقبال الوفود المشاركة في مؤتمر الشمول المالي، والذي يعقد في شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وصرحت مصادر بالمطار، أن الوفد تابع حالة الطوارئ القصوى، والتي أعلنتها السلطات لاستقبال الوفود الدولية والإقليمية المشاركة فى فعاليات أكبر موتمر شرم الشيخ، لبحث الشمول المالي، واستمع الوفد لخط سير الوفود المشاركة ، وتخصيص كاونتر جوازات خاص لإنهاء اجراءات الوفود ، وتسفيرها الي شرم الشيخ علي الرحلات الداخلية ، كما تم تخصيص فريق من العلاقات العامة لمساعدة الوفود وسرعة انهاء إجراءاتهم ، كما يتم وشع لافتات خاصة بالمؤتمر داخل صالات الوقود والسفر بالمطار.

وقالت المصادر، أن المؤتمر يعقد بمدينة شرم الشيخ، الأربعاء المقبل، ولمدة ثلاثة أيام، برعاية رئيس الجمهورية حول الشمول المالى، وينظم المؤتمر البنك المركزى بالتعاون مع التحالف الدولى للشمول المالى ، ويشهد المؤتمر عرض المبادرات والجهود التى قامت بها الدول الأعضاء من المنطقة العربية فى مجال الشمول المالى.

ومن المتوقع أن يكون الحدث هو أكبر مؤتمر يعقده التحالف الدولى للشمول المالى، فى حضور ما يزيد عن 800 مشارك من أكثر من 94 دولة، ممثلة فى 119 مؤسسة من وزارات المالية وبنوك مركزية.

Scroll To Top