الإثنين , 23 أكتوبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » «الصحة»: وفاة مواطنين و إصابة 29 آخرين فى حوادث سير بـ 5 محافظات

«الصحة»: وفاة مواطنين و إصابة 29 آخرين فى حوادث سير بـ 5 محافظات

ارشيفية

ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الأحد، عن وفاة شخصين، وإصابة 29 آخرين في حوادث سير بمحافظة أسوان والسويس والبحيرة الاسماعلية و البحر الأحمر.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عن انقلاب سيارة نقل بطريق القاهرة اسوان الزراعي ، محافظةأسوان ، وأسفر الحادث عن إصابة 7 مواطنين تم نقلهم إلى مستشفى إدفو العام بمشاركة4 سيارات إسعاف مجهزة.

وأضاف، أن الحادث الثاني نتج عن انقلاب سيارة نقل بطريق القطامية العين السخنة الكيلو 81 ، محافظة السويس ، وأسفر الحادث عن إصابة 5 مواطنين تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام بمشاركة 3 سيارات إسعاف مجهزة.

وأشار  إلى أن الحادث الثالث نتج عن تصادم سيارة ملاكى مع تروسيكل طريق القاهرة الاسكندرية ك 43 اتجاه الاسكندرية مركز ابو المطامير ، محافظة البحيرة، وأسفر الحادث عن إصابة 7 مواطنين تم نقلهم إلى مستشفى العامرية بمشاركة5 سيارات إسعاف مجهزة .

وتابع، أن الحادث الرابع نتج عن انقلاب سياره ملاكى – طريق سهل طينة امام الثروة السمكية القنطرة شرق ، محافظة الاسماعيلية ، وأسفر الحادث عن وفاة 2 اصابة4 اخرين ، مشيرًا الى انه تم الدفع بـ 4 سيارات اسعاف مجهزة ، نقلت المصابين والوفيات إلى مستشفى القنطرة شرق المركزي .

وأضاف، أن الحادث الخامس نتج عن انقلاب سيارة محملة بعمال – طريق إدفو مرسى علم ، محافظة البحر الاحمر ، وأسفر الحادث عن اصابة6 مواطنين، مشيرًا الى انه تم الدفع ب 3 سيارات اسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى مرسى علم جرحات اليوم الواحد .

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، جرح قطعي بفروة الرأس، اشتباة كسر بالضلوع، جرح قطعي بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة .

Scroll To Top