الإثنين , 23 أكتوبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » المرأة » تعرفى على رجيم سريع للحفاظ على الجسم فى 5 أيام

تعرفى على رجيم سريع للحفاظ على الجسم فى 5 أيام

أرشيفية

أرشيفية

“الرجيم أو الدايت”، من أهم الأشياء التى يجب على أى شخص أن يقوم بها من الحين والآخر، وذلك لكى يكتسب جسمًا صحيًا ويفقد بعض الدهون التى تتراكم فى الجسم نتيجة الأكل بشراهة، خاصة للأكلات التى تساعد على زيادة الوزن السريع، والتى تحتوى على عناصر تضر الجسم وتكسبه السموم ، ولديك قائمة رجيم سريع لمدة 5 أيام فقط ينصح به طبيب أخصائى تغذية وعلاج السمنة والنحافة.

اليوم الأول:

اختارى نوع واحد فقط من العصير الخالى من السكر أو العصير الفريش لثمرة واحدة فقط. اشربيه طوال اليوم فى أى وقت وبأى كمية ولكن ابتعدى عن العصائر التى بها سكريات عالية كالموز والمانجو والبلح.

اليوم الثانى:

اختارى نوع واحد فقط من اللحمة واحرصى أن تكون نوع لحمة خالية تماماً من الدهون. كليها بأى كمية وفى أى وقت. أفضل شىء أن تسلقى اللحمة أو تشويها إذا كنت تحبين المشاوى. ابتعدى عن أى كربوهيدرات نهائياً أى لا تأكلى العيش أو الأرز بل يمكنك أن تأكلى طبق السلطة بجانبها.
اليوم الثالث:

كررى اليوم الأول مرة أخرى ولكن غيرى نوع الفاكهة، أى اختارى نوع آخر مختلف عن نوع فاكهة اليوم الأول. ابتعدى عن الممنوع.

اليوم الرابع:

هذا هو يوم الفراخ، اختارى أى طريقة من الفراخ سواء كانت الفراخ المسلوقة أو المشوية وبالطبع ابتعدى عن الفراخ المحمرة نهائياً. يمكنك تناولها بجانب طبق من السلطة فى أى وقت من اليوم وبأى كمية تريدينها.
اليوم الخامس:

كررى اليوم الأول واليوم الثالث مرة أخرى، فتلك السوائل مفيدة جداً للجسم وتعمل على إزالة السموم والتخلص منها خارج الجسم إلى جانب أن تدفقها داخل الجسم يحمل معه الشوائب خارج الجسم.

Scroll To Top