الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » أخبار المحافظات » رئيس جامعة بنى سويف يتفقد عدد من المنشآت الجامعية الجديدة بالمجمع الأول

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد عدد من المنشآت الجامعية الجديدة بالمجمع الأول

صورة من الحدث

صورة من الحدث

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم، القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، عدد من المنشآت الجامعية الجديدة التي تم الانتهاء منها والتي تحت الانشاء بالمجمع الأول للجامعة بشرق النيل، ووجه رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من كافة المنشآت قبل بداية العام الدراسي واستخدام المواد محلية الصنع في الإنشاء واتباع تعليمات الوزارة في الترشيد واستخدام اجهزة موفرة للطاقة.

وبدأ رئيس الجامعة، جولته بتفقد كلية العلوم الجديدة، موضحًا أن الكلية تضم ما يزيد عن 15 معمل مجهز على أعلى مستوى و10 قاعات دراسية وعدد اثنين مدرج عام، وتهدف الى خدمة كافة الكليات العملية المجاورة لها، والتسهيل على الطلاب للاستفادة من المعامل المجهزة بأحدث الادوات المعملية الحديثة، مشيرًا الى أن الجامعة تعمل بكامل طاقتها من اجل توفير كافة الوسائل التعليمية وسبل الراحة للطلاب وتقديم خدمة تعليمية مميزه.

كما تفقد رئيس الجامعة، كلية الزراعة وكلية الآثار ودار الضيافة، ووجه بسرعة الإنتهاء من المشروعات الجديدة طبقاً للجدول الزمنى للخطة المعتمدة وذلك بعد تفقد مراحل تنفيذ تلك المشروعات وأكد رئيس الجامعة على اتباع المواصفات التي تتلاءم مع طبيعة المبنى كلاً حسب تخصصه وكذلك الانتهاء من تلك المشروعات قبل انتهاء موعد التسليم.

وأنهي “علاء”، جولته بتفقد مراحل إنشاء عدد من الطرق الجديدة والأرصفة وانشاء شبكات للكهرباء داخل المجمع الأول والثاني بشرق النيل طبقاً للخطة المعتمدة للبنية التحتية بالجامعة.

وأوصى بعمل مدرجات مجمعة يستفيد منها أكثر من كلية على أن يتم التنسيق بين الجداول الدراسية فيما بينهم ، وذلك حفاظاً على المال العام والاستفادة القصوى من الموازنة في عمل تجهيزات أخرى ومعامل أخرى تفيد الطلاب.

المراسل: محمد شعبان

Scroll To Top