السبت , 18 نوفمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » هند جاد تنضم لشبكة D.R.N

هند جاد تنضم لشبكة D.R.N

hqdefaultانضمت الإعلامية هند جاد لشبكة D.R.N (Digital Radio Network) عبر تردد 93.7 اف إم، بدءًا من يوم 19 يوليو المقبل.

أعلنت شركة “هوم ميديا” التابعة لمجموعة شركات “فالكون”، بث محطتها الإذاعية العامة تحت اسم D.R.N (Digital Radio Network) عبر تردد 93.7 اف إم، بدءًا من يوم 19 يوليو المقبل.

وذكر بيان عن الشركة، أن مجموعة فالكون ستقيم احتفالية ضخمة احتفاءًا بإطلاق الإذاعة بعد البث التجريبي الذي استمر لأكثر من شهر، إلى جانب الاحتفال بإنشاء شركة “تواصل” للعلاقات العامة.

و قالت هند، مقدمة برنامج «عين على البرلمان» بقناة «الحياة»، الذي يتناول الشأن البرلماني ونقطة الوصل بين المواطن والمسئول في إيجاد حلول لمشاكلهم، إنها تتشرف بالانضمام لمحطة radio drn وسط كوكبة من أبرز نجوم الإعلام المصري المرئي والمسموع، وأنها سعيدة بثقة المسؤولين عن المحطة.

يذكر أن هند جاد بنت التليفزيون المصري، وسبق لها تقديم برامج سياسية واجتماعية وشبابية وفنية، على شاشة التليفزيون المصري، ومن أبرز تلك البرامج (من ماسبيرو ) والذي شاركت في تقديمه مع نخبة من أبرز نجوم التليفزيون المصري وقدمت أيضا برنامج (فيها حاجة حلوة)، (مصر دوت كوم ) وبرنامج (المسلسلاتي )، وبرنامج فلاش.
وقال شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة فالكون، إن الإذاعة تضم عددًا كبيرًا من أهم الإعلاميين في مصر في مقدمتهم الإعلامية إيناس جوهر، الإعلامي خيري رمضان، الكاتب مدحت العدل، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية شافكي المنيري، الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، الإعلامية هبة الأباصيري، الإعلامية الرياضية شيماء صابر والفنانة مها أحمد.

Scroll To Top