الخميس , 27 يوليو 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » دييغو كوستا يسخر من مدربه الإيطالي كونتي

دييغو كوستا يسخر من مدربه الإيطالي كونتي

أثار فيديو بثه مهاجم تشيلسي دييغو كوستاعلى موقع إنستغرام جدلا كبيرا بعدما ظهر في إحدى الحفلات الخاصة يرتدي قميص فريقه السابق أتليتيكو مدريد. ولم يسلم مدرب تشيلسي كونتي الذي تخلى عن خدمات كوستا من سخرية اللاعب الإسباني.شارك لاعب تشيلسي الإنجليزي فيديو بث مباشر على صفحته عل موقع إنستغرام أثار الكثير من الجدل. وتقاسم كوستا من خلال هذا الفيديو مع متابعيه أجواء حفل خاص حضره في البرازيل. وظهر مهاجم تشيلسي في هذا الفيديو الذي سخر فيه أيضا من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي بقميص فريقه السابق أتليتيكو مدريد.

وكان كونتي، الذي أحرز مع فريق تشيلسي لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، قد أرسل رسالة نصية قصيرة (SMS) يخبره من خلالها أنه لن يعتمد عليه خلال الموسم المقبل. وأرجع كونتي، الذي اعتذر لاحقا عن طريقة تواصله مع كوستا، سبب استبعاده للاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية إلى الاختلاف الكبير في وجهات النظر بينهما. وأعفى فريق تشيلسي كوستا من المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي بدأه بطل الدوري الإنجليزي حتى يتسنى له البحث عن نادٍ جديد مع العلم أن لاعب المنتخب الإسباني يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي يمتد إلى غاية 2019.

وعلق المئات من متابعي كوستا بحماس على الفيديو الذي نشره يوم أمس الأحد، خاصة محبي فريق أتليتيكو مدريد الذين يريدون رؤية كوستا من جديد يقود هجوم "الروخابلانكوس". كما علق الدولي الإسباني سيسك فابريغاكس زميل كوستا في فريق تشيلسي ببعث "إيموجي" ضاحك، ليرد عليه كوستا بسخرية كاتباً: "من أجلي، احضن كونتي".

يشار إلى أن دييغو كوستا تلقى عدة عروض للانتقال للعب في الدوري الصيني، لكنه عبر صراحة عن عدم رغبته في ذلك، مؤكدا أنه يطمح للعودة إلى فريقه أتليتيكو مدريد من جديد الذي انتقل منه في صيف 2014 للانضمام لتشيلسي الإنجليزي مقابل 38 مليون يورو.

Scroll To Top