الإثنين , 23 أكتوبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » المرأة » 5 أفكار بسيطة لديكورات مختلفة لغرفة الأطفال

5 أفكار بسيطة لديكورات مختلفة لغرفة الأطفال

ارشيفية

ارشيفية

الأطفال يكرهون الروتين والأشياء التقليدية ويبحثون عن أفكار جديدة بشكل دائم، كما يلفت انتباههم الألوان والأشكال، لذلك يجب أن تراعى الأمهات أن يخترن ديكورات مبتكرة ومميزة لغرف الأطفال حتى توفر لهم جو من الإبداع والإنطلاق يساعدهم على التعلم واكتشاف مواهبهم، وليس بالضرورة أن تكون الديكورات بميزانية كبيرة، فيمكنك استخدام أفكار بسيطة وتجددين بها شكل الغرفة.

وإليكِ مجموعة من الأفكار البسيطة التى يمكنك تنفيذها بسهولة:

1-استخدمى الأشكال المجسمة التى يحبها أطفالك مثل الشخصيات الكارتونية وقومى بلصقها على الحائط، مع ألوان الدهان المميزة وستحصلين على شكل يشبه اللوحة الفنية.

2- أما البراويز الصغيرة فيمكنك استخدامها بأكثر من طريقة، إذ يمكنك وضع اللوحات التعليمية داخلها أو الصور المحببة لأطفالك، وتعليقها على الجدران، وعليكِ مراعاة اختيار ألوان مبهجة، كذلك الأرفف الخشبية الصغيرة التى يمكنك استخدامها لوضع أغراضهم الصغيرة داخلها.

3- ويمكنك استخدام الدباديب بأحجامها المختلفة بشكل مميز، فقط قومى بتصميم مرجيحة صغيرة من خلال تثبيت حبلين فى السق وبينهم لوح خشبى صغير، وضعى عليه الدباديب وستحصلين على شكل أنيق ومختلف.

4- استغلى قطع الأخشاب وقومى بلصقها بالغراء وقومى بتصميم مكتبة صغيرة لأطفالك وضعى فيها الكتب والقصص الخاصة بهم.

5- إن كنتِ فى بداية تجهيزك لغرفة الأطفال يمكنك اختيار ورق حائط بأشكال بسيطة تتناسب مع أطفالك، ولا تنسى وضع الأشكال التى تجذب انتباه الأطفال حتى تحصلين على شكل ديكور بسيط ومختلف.

Scroll To Top