السبت , 19 أغسطس 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » هكذا يقضي نجوم كرة القدم عطلتهم الصيفية!

هكذا يقضي نجوم كرة القدم عطلتهم الصيفية!

يبدو أن نجوم الكرة في كامل نشاطهم. لكن ليس بدنيا بالضرورة. فعبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، يرسل الكثير من النجوم تحيات خاصة لمعجبيهم مرفقة بصورهم وهم يقضون إجازاتهم الصيفية، فأين يقضي نجوم الكرة إجازاتهم؟في روسيا، يخوض المنتخب الألماني لكرة القدم بطولة كأس القارات. حتى الأن تمكنت كتيبة لوف الشابة من الوصول إلى دور نصف النهائي وذلك بعد فوزه على منتخب الكاميرون بنتيجة 3/1. ولكي يتمكن المنتخب الشاب من بلوغ الدور النهائي، يتوجب عليه التغلب على المنتخب الميكسيكي، في المباراة التي تقام الخميس 29حزيران/يونيو.

وفي الوقت الذي يكافح المنتخب الشاب من أجل لقب البطولة. يستمتع الكثير من نجوم الكرة بقضاء العطلة الصيفية، وذلك قبل البدء بتدريبات الاستعداد للموسم المقبل (2017/2018). في هذه الأثناء، ينشط الكثير من نجوم الكرة على حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكثافة الصور التي ينشرها بعض النجوم عبر حساباتهم خير دليل على ذلك.

هوملز برفقة كاثي وفي زيارة لأوباميانغ

لم يخف مدافع بايرن ميونخ ماتس هوملز المكان الذي يقضي فيه إجازته حاليا. فصورته التي نشرها عبر حسابه على انستغرام، تظهر أن بطل العالم يقضي إجازته في أميركا. في الصورة ظهر هوملز، وهو يلعب كرة السلة، وهي الرياضة الثانية المحببة له بعد كرة القدم. وكان هوملز (28 عاما) أمام الفيلا الخاصة بزميله سابقا بيير إيميريك أوباميانغ والذي كان يشاركه اللعب أيضا. علما أن مهاجم دورتموند أوباميانغ احتفل، في لوس أنجلوس، بعيد ميلاده الـ28 والذي صادف يوم 18 يونيو/حزيران الجاري. وقبله بيومين احتفل هوملز و زوجته كاثي، في لاس فيغاس، بمرور عامين على زواجهما.

فاتورة بقيمة 37000 يورو!

يقضي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأخر، إجازته الصيفية على جزيرة إيبيتزا برفقة أنتوليا. وبحسب صورته التي نشرها عبر حسابه على انستغرام، احتفال مهاجم برشلونة بعيده ميلاده الـ30 مع أنطوليا في الـ24 من شهر يونيو/حزيران. ويستمتع ميسي بصخب الحياة الليلية مع أصدقائه مثل لويس سواريز ويسك فابريغاس. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فاتورة لميسي بقيمة 37000 يورو. لكن النجم الأرجنتيني نفى أن تتضمن هذه الفاتورة شرائه لـ41 زجاجة شامبانيا بقيمة 600 يورو لكل زجاجة.

خيانات في الإجازة؟

كانت إبيتزا وجهة يوليان دراكسلر أيضا، قبل أن يسافر للمشاركة في منافسة كأس القارات مع المنتخب الألماني. ورغم أن قائد المنتخب الألماني، لم يكن لديه سوى يومين للاسترخاء قبل السفر إلى روسيا، لكن ذلك لم يمنعه من قضاء أوقات رومانسية على يخت فاخر بغياب صديقته لينا شتيفل.

بحسب موقع "بيلد" الألماني، فإن لاعب باريس سان جيرمان، لم يدافع عن نفسه، واستدرك الأمر بارتداء حذائه الرياضي الذي يحمل اسم صديقته لينا.

بالتأكيد لم يكن ظهور دراكسلر مع فتاة أخرى صدفة، لكن وبحسب "بيلد" فإن هذا المشهد لم يؤثر على علاقته بصديقة الطفولة لينا، التي سامحت حبيبها واعتبرت الأمر "زلقة".

وجدير بالذكر أن الشقراء التي كانت السبب في "زلقة" دراكسلر هي ليندا فاتيرل التي تحلم بأن تصبح مقدمة برامج مشهورة. وهدفها أن تكون "نجمة مشهورة". ولذلك قدمت نفسها ضمن برنامج "جيرماني نيكست توب موديل"، لكنها فشلت في إقناع فرقة التحكيم بموهبتها، بعد أن سقطت أمامهم بكعبها العالي الأسود.

صورة بودولسكي تثير الشكوك!

فاجأ لوكاس بودولسكي متابعيه بصورته التي تثير الشكوك عبر حسابه على إنستغرام. في الصورة ظهر النجم العالمي جالسا على مقعد الإنقاذ العالي، مرتديا لباس السباح يشبه زي المنقذين في مسلسل "باي واتش" الشهير. وفي الصورة يظهر بودولسكي برفقة حسناء شقراء، فهل تكون باميلا أندروس بطلة المسلسل؟

من لا يعرف زوجة بودولسكي ربما يظن أن الحسناء الشقراء هي أيقونة مسلسل "باي واتش" باميلا أندرسون. ولكن الأمر ليس كذلك تماما، فهذه الحسناء ليست إلا مونيكا زوجة بودولسكي.

تعود علاقة بودولسكي بالحسناء البولندية إلى حوالي 13 عاما. في عام 2008 رزقا بابنهم لويس. وتزوجا في عام 2011 . وفي صيف 2016 رزقا بابنتهما مايا.

أما باول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتيد، فرأى في إجازته "أجمل مشهد في حياته" بحسب تعليقه على صورته على حسابه انستغرام. إذ ظهر بوغبا بلباس أبيض وهو يقف أمام الكعبة في مكة.

وبحسب صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة وممارسة هواياتهم المفضلة، كان حال أغلب نجوم الكرة. لكن الأمر، اختلف تماما بالنسبة لنجم بايرن ميونخ كينغسلي كومان. إذ ألقت الشرطة الفرنسية أالقبض عليه لعدة ساعات في بلدة شيسي.

مخفر الشرطة بدلا من الاسترخاء!

ووفقا لوسائل الإعلام الفرنسية، فإن رجال الشرطة أفرجوا عن لاعب كرة القدم، بعد الانتهاء من التحقيق معه. واعترف لاعب الكرة باعتدائه على صديقته، ما تسبب بإصابتها بجروح، حصلت بسببها على إجازة مرضية لمدة ثمانية أيام. ومن المنتظر أن يصدر الحكم ضد كومان في سبتمبر أيلول/ المقبل.

ووفقا للمدعي العام لبلدية ماو. فإن صديقة كومان السابقة قامت لافعت بلاغا ضده. بسبب اعتدائه عليها، بعد شجار حاد نشب بينهما يوم السبت 24 جزيران /يونيو. والسبب هو أن صديقته السابقة كانت قد سرقت كلمة المرور الخاص بحسابه على موقع انستغرام واستخدمت الحساب لأغراض دعائية. ما أثار غضب كومان ودفعه للتهجم عليها.

Scroll To Top