الجمعة , 18 أغسطس 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » «رياضة البرلمان» تطالب «الفيفا» بسحب تنظيم قطر لمونديال 2022

«رياضة البرلمان» تطالب «الفيفا» بسحب تنظيم قطر لمونديال 2022

 فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب

فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب

طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، الجمعية العمومية لـ«فيفا» بعقد اجتماع عاجل وطارئ؛ للاستجابة للمطالب العربية والدولية، بنقل وقائع مونديال 2022 من قطر، وإسناد تنظيمها إلى إحدى الدول العربية.

وأكد النائب، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، اليوم، أن الهاشتاج الذي أطلقته الجماهير السعودية الذي طالب بنقل المونديال إلى دولة عربية شقيقة، أيدته الجماهير المصرية، وطالبت به جماهير البحرين والكويت والجزائر وموريتانيا والأردن.

أضاف، أن هذا يؤكد أن الشعوب العربية بمختلف انتماءاتهم السياسية والرياضية يرفضون بشكل قاطع إقامة مونديال 2022 داخل دويلة قطر، بعد أن تلوثت أيادي رئيس نظامها وعصابته الإجرامية بدماء الأبرياء.

وقال المهندس محمد فرج عامر: الجمعية العمومية للفيفا عليها أن تعقد جلسة طارئة؛ لبحث طلب سحب تنظيم المونديال من قطر، مؤكدا أنه كان يجب على فيفا أن يتخذ قرارا عاجلا، بمجرد ثبوت ضلوع قطر في عمليات إرهابية وإجرامية داخل عدد من الدول العربية.

وطالب من جميع دول العالم والأندية الكبرى وجماهير الكرة بمختلف دول العالم، بتنفيذ طلب الشعوب العربية، في سحب تنظيم هذا المونديال العالمى الكبير من داخل دولة بها نظام إرهابي مارق.

Scroll To Top