الثلاثاء , 25 يوليو 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » تقارير » ماذا قال أبطال «عفاريت عدلى علام» عن «رونق» الزعيم

ماذا قال أبطال «عفاريت عدلى علام» عن «رونق» الزعيم

عادل اماما

كتب_مصطفى حمزة

المشاركة فى عمل يقوم ببطولته فنان له تاريخ وجماهيرية عادل إمام،تجربة لها مذاقها الخاص ومفارقاتها أيضا،وهو ما يكشفه نجوم ونجمات مسلسله “عفاريت عادل علام”،المقرر عرضه فى رمضان المقبل، فماذا قالوا؟

هاله صدقى وعادل امام

الزوجة النكدية

بعد 32 عاما من مشاركته في بطولة فيلم “زوج تحت الطلب”، تعود الفنانة هالة صدقى للوقوف امام “الزعيم” بالمسلسل، وعن تلك التجربة تقول ”
“ما من شيء في الدراما يمكن أن يفوق أهميةً تجربة الوقوف أمام الزعيم في 30 حلقة، وأعتبر هذه هي التجربة الأولى الحقيقية معه”.

وتضيف “، “لأنك عندما تكون مع عادل إمام فعليك أن تكون مطمئناً ولا تخشى شيئاً، فضلاً عن كون النص لكاتب أحترم تجربته وسعيت مراراً للتعامل معه من دون أن اتمكن من ذلك، بالإضافة إلى المواقف الطريفة في التصوير والروح العائلية التي تجعلنا متفائلين بأن يكون وقعه مماثلاً عند الجمهور”. وتثني صدقي على التزام الزعيم وتواضعه، “وهو مثال يجب أن يتعلم منه الجميع على الدوام”.
هالة تحدثت عن دورها ،وقالت “أقدم دور زوجة عدلي علام، وهي شخصية تعشق النكد، وسنكتشف حلقة بعد اخرى كيف تعبر عن هذا الأمر، وما هي المفاجآت التي تخبئها الشخصية، كما سنتعرف على المقالب التي توقعها فيها العفريتة في سياق الأحداث”. وتنفي صدقي خوفها من التجربة الكوميدية الجديدة”

غادة مع الزعيم

العفريتة
“”كانت فرصة عظيمة أن أشارك الزعيم بطولة مسلسله الجديد، بل هي فرصة العمر”، بهذه العبارة بدأت غادة عادل كلامها،قبل ان تضيف “التجربة كانت غاية في المتعة ،و تشكل مغامرة حقيقية بالنسبة لي”

وعن دورها تقول ،”العفريتة التى أؤدى شخصيتها اسمها” سلا”، تظهر لأول مرة على الشاشة في الحلقة الرابعة، ونكتشف كيف تظهر لعدلي علام، وتقتحم حياته وحياة عائلته، وكيف تتصرف مع المحيطين به، وتفتعل المقالب الطريفة والمضحكة، وذلك ضمن مشهدية مذهلة وجرافيكس متقدم، حيث نرى العفريتة تصغر وتكبر حجماً فجأة، وتطلق شرارات النار والغضب حيناً وإشارات الحب والقلوب أحياناً أخرى، ثم نتعرف فيما بعد على عائلتها ووالدها الملك وخطيبها، الذي يشعر بالغيرة من عدلي، ويحاول منعها من رؤيته”
وتضيف غادة “كنت عندما أدخل لتصوير مشاهدي في العمل أشعر أنني عفريتة فعلاً”.

كمال وعادل

المحامى .. و”الرونق الخاص”
بعد وقوفه مع الزعيم في “مأمون وشركاه”، يكرر كمال أبو رية التجربة معه في شخصية المحامي والصديق لعدلي علام ،وعن ذلك يقول “فوجئت بمدى التزامه بالنص ومدى تعاونه مع زملائه، مما يعطي العمل رونقاً خاصاً، فتراه الأخ الأكبر والصديق العزيز للجميع في موقع التصوير”.

أبو رية تحدث عن الشخصية التي يقدمها قائلاً: “أنا صديقه ومحاميه سامي، وهو مثال للمواطن الذي يحاول إصلاح الأمور في محيطه”، مشيراً إلى أن هذا الدور يختلف تماماً عن الدور الذى قدمه في مسلسل “مأمون وشركاه” في رمضان الماضي”.

أبنة الحب القديم

مى عمر تتحدث عن مشاكته لاول مرة فى عمل مع عادل إمام،فتقول “كل فنان في مصر مهما حقّق من نجومية، يتمنى العمل مع الزعيم، والوقوف أمامه، فهو صاحب كاريزما عالية وينقل طاقة إيجابية إلى الممثلين، كما يحرص على إضفاء أجواء جميلة أثناء التصوير، فضلاً عن أنه من أكثر الناس تواضعاً، لذا فقد تعلمت منه الكثير”.
وعن دورها قالت ، “أجسد شخصيّة ابنة أكثر امرأة أحبها عدلي علام في حياته، وكانت تعالج في أحد مصحات العلاج النفسي في أميركا، وعادت إلى مصر، وعندما تصل تحاول مقابلة الرجل الذي كان يحب أمها، ونظراً لقوة العلاقة مع والدتها، يعاملها كابنة له وترى فيه هي الأب الذي تفتقده”.

يذكر أن مسلسل “عفاريت عدلي علام” تأليف يوسفف معاطى ،لإخراج رامى إمام،ويجمع الزعيم بكل من هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، كمال أبو ريه، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، أحمد حلاوة، لطفي لبيب، عزت أبو عوف محمد ريحان، وعبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.

Scroll To Top