الإثنين , 24 يوليو 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » بيبا ميدلتون تضع شروطا “غير مألوفة” لزفافها

بيبا ميدلتون تضع شروطا “غير مألوفة” لزفافها

لفتت بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كامبريدج كيت، الأنظار إليها وصارت محط اهتمام الصحافة العالمية منذ ظهورها في حفل زفاف شقيقتها الملكي عام 2011، والآن تستعد بيبا لحفل زفافها الذي وضعت له مجموعة من الشروط "غير المألوفة".تتجه الأنظار غدا نحو بريطانيا لمتابعة ما يمكن أن يطلق عليه "زفاف العام" إذ تتزوج بيبا ميدلتون/33 عاما/، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون من خطيبها رجل الأعمال جيمس ماثيوز/41 عاما/. وبعيدا عن التجهيزات التي تجري على قدم وساق لحفل الزفاف الذي تبارت الصحف البريطانية خلال الأسابيع الماضية في التكهن بتكاليفه الباهظة، فقد وضعت العروس مجموعة من الشروط "غير المألوفة" التي يجب على المعازيم الالتزام بها.

العزاب يمتنعون: أهم قاعدة وضعتها شقيقة زوجة ولي عهد بريطانيا الأمير وليام، هي عدم السماح لغير المتزوجين باصطحاب صديقاتهم لمراسم الزواج. ويأتي ولي العهد الأمير هاري الأخ الأصغر للأمير وليام، على قائمة المتضررين من هذه القاعدة إذ لن يتمكن وفقا لرغبات العروس، من اصطحاب صديقته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل لمراسم الزفاف لكنه يستطيع اصطحابها للحفل التالي لمراسم الزواج. لكن صحيفة "ديلي تليغراف" ذكرت أن العروس، التي لفتت الأنظار إليها منذ زفاف شقيقتها الملكي في عام 2011، سمحت باستثناء وحيد للأمير هاري.

فستان واحد لا يكفي: اختيار الزي المناسب لحضور هذه المناسبة المهمة يمثل تحديا كبيرا لجميع الشخصيات المدعوة سواء لحضور مراسم الزواج أو الحفل التالي لذلك، ولكن العروس/33 عاما/ وضعت عبئا إضافيا على عاتق ضيوفها إذ طلبت من الجميع تغيير ملابسهم بعد عقد القران وارتداء ملابس مختلفة خلال الحفل.

شارة خاصة لسكان القرية: لا يمكن منع سكان القرية الصغيرة التي ستتم فيها مراسم الزفاف من دخول الكنيسة أثناء مراسم الزواج، ولهذا طلبت العروس من كل من يدخل الكنيسة في هذا الوقت من غير المدعويين، ارتداء شارة معينة لتمييز ضيوف الزفاف عن سكان القرية، وفقا لتقرير نشره موقع "بيلد دير فراو" الألماني.

ولا تقتصر القواعد المشددة على ضيوف الحفل فحسب، بل إن ميدلتون تخضع وفقا لتقارير صحفية بريطانية، لبرامج تدريب رياضية مكثفة بالإضافة لنظام غذائي مشدد لتبدو في أفضل مظهر يوم الزفاف. وسبق ولفتت بيبا الأنظار إليها عندما كانت تحمل ذيل فستان شقيقتها كيت خلال حفل الزفاف الملكي الذي كان حديث العالم وقتها. وتتكهن وسائل الإعلام بتكلفة حفل الزفاف الذي قدرته بعض التقارير بنحو 250 ألف استرليني.

ا.ف/ ط.أ

Scroll To Top