الجمعة , 26 مايو 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » نهال كمال: سعيدة بالوقوف أمام القديرة تهانى راشد.. وتعلمت منها الكثير

نهال كمال: سعيدة بالوقوف أمام القديرة تهانى راشد.. وتعلمت منها الكثير

نهال كمال

نهال كمال

أكدت الفنانة نهال كمال، أن وقوفها مجددًا أمام الفنانة القديرة تهانى راشد بمسلسل”البارون”، أعادها لذاكرة الطفولة قائلة: “أحب الفنانة تهاني راشد منذ صغرى، وكنت أتابع جميع أعمالها الفنية وأدوارها التي تقدمها، خاصة دورها بمسلسل”رأفت الهجان”، وشعرت كثيرا وقتها بمدي تقمصها لهذا الدور الذى أقنع وابهر الجميع”.

وقالت “نهال” في تصريحات صحفية : تمنيت الوقوف في يوم ما أمام القديرة تهاني راشد، ولو بدور صغير، وكان أول عمل جمعني بها مسلسل”جراب حوا” للمخرجة سارة وفيق وإنتاج ممدوح شاهين، وكنت سعيدا جدا بعد ترشيحي لهذا الدور لأقف أمامها، فاستفدت الكثير من خبرتها الفنية، وعندما انتهيت من تصوير دورى بهذا العمل، شعرت بأن سعادتى بالوقوف أمامها أكبر من سعادتى بدورى الذى قدمته في المسلسل، وبعدها تمنيت الوقوف أمامها مرات كثيرة.

وتابعت: عندما كنت أقوم بتصوير شخصية”جليلة” دورى الذي قدمته في الجزء الاول بمسلسل”البارون”، وهي فتاة يتيمة الأم وتقوم جدتها بتربيتها، علمت أثناء التصوير أن الفنانة تهاني راشد هي من ستقوم بدور جدتى، فلم استطيع وصف مدي سعادتى، وقمت بمحادثتها تليفونيًا لأخبرها بمدى فرحتى للوقوف أمامها للمرة الثانية كما تمنيت.

وأضافت: “تشجعت كثيرًا للدور، واجتهدت في تحضيري للمشاهد التي تجمعني بها ، وبالفعل شعرت بأنى مختلفة تمامًا في مشاهدى معها من حيث الأداء والتركيز عن كل مشاهدى فى باقي حلقات المسلسل.

يذكر أن، نهال كمال، شاركت في الجزء الأول من مسلسل “البارون” الذي عرض علي شاشة “النهار” ، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وتهاني راشد ونهي عابدين وملك قورة ومدير تصوير تامر جوزيف وإخراج إيهاب عمرو، كما انتهت من تصوير 10 حلقات بالجزء الثاني من العمل، وتعود لإستئناف تصويره بعد عيد الفطر المبارك.

4 7 cvv xs xsss zss

Scroll To Top