الجمعة , 26 مايو 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار المغرب العربي » رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي يؤكد عمق العلاقات مع الجزائر

رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي يؤكد عمق العلاقات مع الجزائر

فايز-السراج

أ ش أ

أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فايز السراج اليوم الثلاثاء، أن هناك علاقة وثيقة تجمع بين ليبيا والجزائر, وهذا ما ترجمته “زيارة وزير الشئون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية الجزائري عبد القادر مساهل إلى الاراضي الليبية والتي كانت ناجحة”.

وأوضح السراج – في تصريح عقب وصوله إلى الجزائر في زيارة عمل اليوم – إن “هذه الخطوة (زيارة مساهل إلى مدن ليبية) محل ترحيب وتقدير وتعبر عن العلاقات الحقيقية بين الاشقاء العرب”.

وعن زيارته للجزائر, قال المسئول الليبي إنها “تندرج في إطار اللقاءات المستمرة بين الجزائر وليبيا”, منوها بجهود الجزائر لإيجاد “حلول ناجعة للازمة في ليبيا”, مشيرا إلى أنه سيقوم في الجزائر ب`”مناقشة عدة موضوعات مهمة” خلال اللقاءات التي سيعقدها مع المسئولين.

من جهة أخرى, ترحم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي بمقام الشهيد بالجزائر العاصمة على أرواح شهداء الثورة التحريرية أمام النصب التذكاري المخلد للشهداء.

ووضع السراج – الذي رافقه وزير الشئون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل – إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري للشهداء, كما وقف دقيقة صمت ترحما على أرواح شهداء الثورة التحريرية.

كان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فايز السراج قد وصل – في وقت سابق اليوم – إلى الجزائر في زيارة عمل في إطار التشاور الدائم بين البلدين بهدف التوصل الى حل سياسي دائم للأزمة التي تهز ليبيا منذ 2011.

Scroll To Top