الإثنين , 21 أغسطس 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » المرأة » 7 عناصر طبيعية تمنح بشرتك الترطيب المثالى خلال الصيف

7 عناصر طبيعية تمنح بشرتك الترطيب المثالى خلال الصيف

أرشيفية

أرشيفية

الترطيب هو دائمًا كلمة السر لبشرة مثالية، سواء فى الشتاء أو فى الصيف، بينما تحتاج البشرة خلال الشتاء للترطيب لمواجهة البرد القاس على البشرة تحتاجه أيضًا فى الصيف لمقاومة الحرارة الشديدة التى تفقد البشرة الكثير من ترطيبها.

ومن أجل ترطيب البشرة بشكل طبيعى ينصحك موقع “بولد سكاى” الهندى، باستخدام واحدة أو أكثر من هذه العناصر الطبيعية لترطيب مثالى خلال الصيف.

جل الألوفيرا
يمكن لهلام الصبار “جل الألوفيرا” أن يمنح بشرتك ترطيبًا مثاليًا مع تأثير مهدئ، ويمكنك تطبيقه خلال اليوم من أجل منع بشرتك من الجفاف.

عصير الخيار

يتمتع عصير الخيار بتأثير مهدئ جيد جدًا للبشرة ويمنحك بشرة صحية للغاية خلال فترة الصيف ويجعلها تبدو نضرة طوال الوقت.

معجون الطماطم

يمكنك تطبيق معجون الطماطم على بشرتك خلال فترة اصيف للحفاظ على المستوى الهيدروجينى لبشرتك ويجعلها تبقى نضرة ونظيفة ورطبة بشكل جيد.

زيت الزيتون

لزيت الزيتون تأثير فعال فى ترطيب البشرة بشكل يومى خلال فصل الصيف حيث يتمتع بمواد مضادة للأكسدة تجعل البشرة تقاوم الحرارة والرطوبة التى يمكن أن تؤثر سلبًا على نسيج بشرتك.

العسل

العسل هو عنصر طبيعى ممتاز لدمجه فى روتين العناية بالبشرة يوميًا خلال الصيف، ويمكنه القضاء بشكل فعال على الشوائب على بشرتك والتأكد من أنها ستكون متألقة طوال الموسم.

الأفوكادو

الأفوكادو هو مخزن للفيتامينات والعناصر الغذائية التى تساعد بشرتك على البقاء فى صحة جيدة ومنع حب الشباب من الظهور فاحرصى على تطبيقه على بشرتك على الأقل 3 مرات أسبوعيًا.

 

Scroll To Top