الأربعاء , 24 يناير 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار عاجلة » عفت السادات: حكم الاستبعاد من قوائم المرشحين بـ «تلا» ليس نهائي

عفت السادات: حكم الاستبعاد من قوائم المرشحين بـ «تلا» ليس نهائي

عفت الساداتأكدت حملة الدكتور عفت السادات، المرشح لعضوية مجلس النواب عن دائراة تلا والشهداء أن قرار محكمة القضاء الإداري بقبول دعوى استبعاد «السادات» من الترشح لعضوية مجلس النواب ما هو إلا حكم ابتدائي وليس نهائي.
وقال عضو اللجنة القانونية بحملة عفت السادات الانتخابية، مصطفي نبوي المحامي في بيان صحفي له اليوم الثلاثاء: «إن القرار الذي صدر اليوم بقبول الدعوى المقامة ضد الدكتور عفت السادات، ووقف قرار قبول أوراقه باللجنة العليا للانتخابات قرار مبدئي وسيتم الطعن عليه».
وأضاف: «إن الحملة الانتخابية للدكتور عفت السادات مستمرة، ولقد تم بالفعل تقديم طعن على الحكم الصادر أمام المحكمة الإدارية العليا بالقاهرة وهي من ستقوم بالفصل في الأمر في موعد أقصاه غدًا أو بعد الغد».

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بالمنوفية، قضت بقبول الدعوى التي حملت رقم 48 لسنة 2017 شكلًا وموضوعًا المقامة ضد عبد الحكيم عصمت السادات وشهرته عفت السادات، ووقف قرار قبول أوراقه باللجنة العليا للانتخابات بالمنوفية، على مقعد شقيقه محمد أنور السادات والذى تم اسقاط عضويتة .

 وجاء الحكم في الدعوى المقامة من كل من عزت على مصطفى، وأحمد شوقي نجم، بقيام المرشح بتقديم أوراقه للجنة الانتخابات بالمنوفية بصفة مستقل بالرغم من كونه رئيس حزب السادات الديموقراطي .

Scroll To Top