الأربعاء , 24 مايو 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » مانويل نوير ينسحب من المنتخب الألماني بسبب الإصابة

مانويل نوير ينسحب من المنتخب الألماني بسبب الإصابة

بات مؤكدا غياب حارس مرمى المنتخب الألماني مانويل نوير عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده أمام انجلترا وأذربيجان بسبب الإصابة. المدير الفني للمانشافات يواخيم لوف استدعى كيفن تراب لتعويض نوير.أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين (20 مارس/ آذار 2017) أن حارس المرمى مانويل نوير انسحب من صفوف المنتخب الألماني قبل المباراتين المقررتين أمام إنجلترا وأذربيجان. وقرر نوير، قائد المنتخب، البقاء في ميونيخ للعلاج من إصابته في ربلة الساق (عضلة السمانة).

واستدعى يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، كيفن تراب حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي ليعوض غياب نوير. ويضم المنتخب الألماني بالفعل حارسي المرمى مارك-أندري تير شتيغن (برشلونة الأسباني) وبيرند لينو (باير ليفركوزن).

ويعاني المنتخب الألماني حاليا من غياب مجموعة من عناصره الأساسية في مقدمتهم جيروم بواتينغ صخرة دفاع بايرن ميونيخ ولاعب خط وسط مانشستر سيتي إلكاي غوندوغان ومهاجم دورتموند ماريو غوتسه، بيد أن أمام يواخيم لوف العديد من الخيارات لتعويض هذه الغيابات. ومن بين هذه الخيارات استدعائه لهداف فريق لايبزيغ تيمو فيرنر.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الإنجليزي وديا في دورتموند بعد غد الأربعاء ثم يسافر إلى باكو لمواجهة منتخب أذربيجان يوم الأحد المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 .

هـ.د/ ي.ب ( د ب أ)

Scroll To Top