الإثنين , 27 مارس 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » اليوم..الأهلى فى مواجهة صعبة أمام بيدفيست بدورى أبطال إفريقيا

اليوم..الأهلى فى مواجهة صعبة أمام بيدفيست بدورى أبطال إفريقيا

ارشيفية

ارشيفية

يواجه فريق الأهلى، اليوم الأحد،  بيدفيست الجنوب إفريقي فى إياب دور الــ32 لدورى الأبطال الإفريقى المقرر لها الثالثة والنصف عصرًا.

وخاض الأهلي، أمس السبت، مرانه الأخيرة قبل مباراة بيدفيست , وبدأ المران بمحاضرة سريعة من حسام البدري المدير الفني، كما شهد المران مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة، وتخلله جانبا من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى بعض من الجمل الفنية التي حرص البدري على تدريب اللاعبين عليها .

مختتمًا المران بتقسيمة سريعة شارك فيها جميع اللاعبين، واستمرت لمدة 15 دقيقة.

وشارك مؤمن زكريا، في مران الفريق الذي أقيم على ملعب بيدفيست بجنوب أفريقيا، حيث ظهر اللاعب في حالة فنية وبدنية جيدة, تجعله جاهزا لخوض مباراة بيدفيست .

وكان “زكريا” قد تغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية خلال اليومين الماضيين; بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة.

ودرس الجهاز الفنى منافسه جيداً وشاهد 6 مباريات مرات عديدة لتحديد نقاط القوة والضعف فيه، واكد البدرى أن الأهلى يخوض مباراة أمام منافس منظم وقوي، ويمتلك عناصر هجومية مميزة للغاية .

والتشكيل المتوقع للأهلي في المباراة : شريف إكرامى وامامه محمد هانى واحمد حجازى وسعد سمير وصبرى رحيل (على معلول) وأحمد فتحى وحسام عاشور وعبدالله السعيد ووليد سليمان واحمد حمودى (مؤمن زكريا) وعمرو جمال.

يواجه فريق الأهلى اليوم الأحد، بيدفيست الجنوب افريقي فى اياب دور الــ32 لدورى الأبطال الافريقى المقرر لها الثالثة والنصف عصراً .

وخاض الأهلي، أمس السبت، مرانه الأخيرة قبل مباراة بيدفيست، وبدأ المران بمحاضرة سريعة من حسام البدري المدير الفني, كما شهد المران مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة، وتخلله جانبا من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى بعض من الجمل الفنية التي حرص البدري على تدريب اللاعبين عليها.

مختتمًا المران بتقسيمة سريعة شارك فيها جميع اللاعبين، واستمرت لمدة 15 دقيقة.

وشارك مؤمن زكريا، في مران الفريق الذي أقيم على ملعب بيدفيست بجنوب أفريقيا، حيث ظهر اللاعب في حالة فنية وبدنية جيدة، تجعله جاهزا لخوض مباراة بيدفيست.

وكان زكريا قد تغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية خلال اليومين الماضيين، بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة.

ودرس الجهاز الفنى منافسه جيداً وشاهد 6 مباريات مرات عديدة لتحديد نقاط القوة والضعف فيه، وأكد البدرى، أن الأهلى يخوض مباراة أمام منافس منظم وقوي، ويمتلك عناصر هجومية مميزة للغاية.

والتشكيل المتوقع للأهلي في المباراة: شريف إكرامى وامامه محمد هانى واحمد حجازى وسعد سمير وصبرى رحيل (على معلول) وأحمد فتحى وحسام عاشور وعبدالله السعيد ووليد سليمان واحمد حمودى (مؤمن زكريا) وعمرو جمال.

Scroll To Top