الإثنين , 27 مارس 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار المغرب العربي » الناطق باسم الجيش الليبى: وجدنا عملات تركية لدى العناصر الإرهابية ببنغازى

الناطق باسم الجيش الليبى: وجدنا عملات تركية لدى العناصر الإرهابية ببنغازى

17362051_1024272884340299_6489949393893708530_nقال العقيد أحمد المسمارى، الناطق باسم الجيش الوطنى الليبى، إن القوات المسلحة الليبية حاصرت مجموعة من عناصر تنظيم داعش الإرهابى فى حى العمارات الـ12 غرب منطقة بنغازى، والقضاء عليهم وسحقهم تمامًا بعد تضييق الخناق عليهم بالمنطقة.

وأضاف المسمارى، خلال مؤتمر صحفى له ببنغازى، أن قوات الجيش الوطنى وجدت عملات تركية بكميات كبيرة لدى العناصر الإرهابية بعد القضاء عليهم بحى العمارات الـ12، لافتا إلى أن هذا يؤكد أن تركيا هى الراعى الرسمى للإرهاب فى ليبيا، كما وجدت القوات عملات هولندية وباكستانية وقبرصية ونيجيرية، وهذا يشير إلى مشاركة جماعة بوكو حرام فى المعارك ضد القوات الوطنية الليبية ببنغازى.

وأشار إلى أن القوات المسلحة الليبية وجهاز الأمن الداخلى وجهاز مكافحة الإرهاب بالمرصاد للعناصر الإرهابية على الأراضى الليبية، مضيفا أن الجماعات الإرهابية يتم سحقها على يد القوات الوطنية لتطهير البلاد من تلك العناصر، معلنا تطهير منطقة غرب بنغازى بالكامل من العناصر الإرهابية، فيما تدك القوات الجوية أهدافًا فى منطقة الصابرى.

ولفت إلى أن القوات وثقت كل الخروقات التى قامت بها المليشيات المسلحة فى طرابلس ولديها أسماء الجميع، مشيرا إلى أن أى تحرك عسكرى خارج إطار القوات المسلحة الليبية وجهاز الأمن الداخلى فهو هدف معادى سيتم سحقه من قبل القوات.

Scroll To Top