الخميس , 27 إبريل 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » المرأة » 5 وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالزبادى

5 وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالزبادى

أرشيفية

أرشيفية

يتمتع الزبادى بفوائد عديدة للبشرة، حيث يساعد البشرة على التوهج ويرطبها بشكل طبيعى، ولاستخدام الزبادى فى وصفات طبيعية لتفتيح البشرة إليك 5 اقتراحات من موقع “بولد سكاى” الهندى.
“الزبادى مع مسحوق الأرز”

هذه الوصفة لها مفعول السحر على بشرتك ولإعدادها اخلطى ملعقة كبيرة من الزبادى مع ملعقة صغيرة من مسحوق الأرز. بلطف طبقى الخليط على وجهك ورقبتك واغسليه بعد عدة دقائق بالماء البارد.

“الزبادى مع البطاطس والجلسرين”

هذه الوصفة مفيدة جدًا فى تفتيح البشرة إلى جانب تنعيمها، ولإعدادها اخلطى ملعقة كبيرة من الزبادى الطازج وملعقة صغيرة من عصير البطاطس مع قطرتين من الجلسرين. ضعى الخليط على وجهك واتركيه 10 دقائق ثم اغسليه جيدًا.

“الزبادى مع الطماطم والعسل”

هذه الوصفة الطبيعية تمنحك نتائج رائعة لتفتيح البشرة، ولاستخدامها اخلطى ملعقة كبيرة من الزبادى وملعقة صغيرة من عجينة الطماطم وأخرى من العسل وطبقى الخليط على وجهك.

“الزبادى مع الألوفيرا وزيت الزيتون”

من أجل التفتيح المثالى مع الترطيب والتغذية اخلطى ملعقة كبيرة من الزبادى مع ملعقتين صغيرتين من الألوفيرا و3 قطرات من زيت الزيتون. طبقى الخليط على وجهك ورقبتك واغسليه جيدًا واتركيه حتى يجف وجهك.

“الزبادى مع عصير الليمون والشوفان”

إخلطى ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادى وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون. طبقى الخليط بلطف على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسليه بالماء.

 

Scroll To Top