الجمعة , 22 سبتمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » المرأة » تعرف على 4 وصفات طبيعية لجمال بشرتك واستعادة شبابها بالبنجر

تعرف على 4 وصفات طبيعية لجمال بشرتك واستعادة شبابها بالبنجر

أرشيفية

أرشيفية

يعرف الكثيرون الفوائد الصحية للبنجر، وينصحوا بتناوله أكثر من مرة خلال الأسبوع، ولكن ربما لا يعرف الكثيرون فوائد البنجر للبشرة، وللاستفادة منه فى استعادة جمال بشرتك وتألقها إليكي 4 وصفات طبيعية من موقع “Tob10HomeRemieds” للوصفات الطبيعية.

البنجر والمايونيز
باستخدام البنجر والمايونيز يمكنك استعادة شباب بشرتك بسهولة، وكل ما عليكِ القيام به هو أن تأخذى نصف كوب من المايونيز وتضيفى إليه القليل من عصير البنجر وتمزجى المكونات معًا وتدلكى بها وجهك، هذا الخليط سيمنح وجهك كمية لا بأس بها من البروتينات والفيتامينات ومضادات الأكسدة ويمنحك بشرة متألقة.

البنجر وزيت اللوز
خذى بعض شرائح البنجر وافرميها ثم اخلطيها مع 3 قطرات من زيت اللوز وقطرتين من زيت الزيتون واخلطيهم جيدًا ثم دلكى وجهك بالخليط لتجديد شباب بشرتك ومنحها التوهج الطبيعى.

البنجر والزبادى
لمنع الشيخوخة المبكرة لبشرتك وإعادة شبابها استخدمى خليط البنجر والزبادى من خلال هرس بعض البنجر وإضافته إلى نصف كوب زبادى وإضافة القليل من الكركم للعجين ومزجها جيدًا ثم تدليك الوجه لبضع دقائق بهذا الخليط ثم تركه على الوجه 10 دقائق ثم غسله بالماء البارد.

البنجر والبرتقال
اخلطى القليل من عصير البنجر مع عصير البرتقال وطبقى الخليط على وجهك باستخدام قطنة لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية تمامًا مثل الكريمات الواقية من الشمس.

 

Scroll To Top