الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » زيدان يحطم حلم أوباميانغ بالانتقال إلى النادي الملكي

زيدان يحطم حلم أوباميانغ بالانتقال إلى النادي الملكي

خلال الأشهر القليلة الماضية ارتبط اسم مهاجم بوروسيا دورتموند بيير إيميريك أوباميانغ بالانتقال إلى نادي ريال مدريد، خاصة وأن المهاجم الغابوني لا يخفي إعجابه بالنادي الملكي. هذا الانتقال المحتمل أصبح الآن بعيد المنال.كان نادي ريال مدريد أحد الأندية الأوروبية التي تطمح إلى التعاقد مع مهاجم فريق بوروسيا دورتموند بيير إميريك أوباميانغ، حسبما ذكرت مجموعة من التقارير الصحفية الألمانية والإسبانية. وقد ساهمت تصريحات المهاجم الغابوني التي عبر فيها عن إعجابه بالنادي الملكي في زيادة إمكانية التوصل إلى اتفاق بين إدارتي نادي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لانتقال أوباميانغ لتعزيز كتيبة زين الدين زيدان.

زيدان ليس في حاجة إلى أوباميانغ

وكان أوباميانغ قد صرح في وقت سابق أنه "سيوافق على الفور في حال تلقيه عرضا من نادي ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه"، مؤكدا أن اللعب لفريق ريال مدريد يعتبر حلماً بالنسبة له، خاصة وأنه وعد جده قبل موته عام 2014 باللعب في يوم من الأيام في صفوف النادي الملكي. لكن يبدو الآن أن "حلم" أوباميانغ أصبح صعب التحقق، على الأقل مادام زيدان مدربا لفريق ريال مدريد.

فبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، رفض المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان في اجتماع داخلي تعاقد إدارة النادي مع أوباميانغ. وبررت الصحيفة الألمانية قرار زيدان بقوله إنه "يتوفر على لاعبين سريعين هما كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، وبذلك فهو ليس بحاجة إلى أوباميانغ".

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي كبدائل

رفضُ ريال مدريد الاستفادةَ من خدمات أوباميانغ -الذي يمتد عقده مع فريقه دورتموند إلى غاية 2020- سيفتح المجال أمام أندية أوروبية أخرى سبق وأبدت رغبتها في شراء عقد أوباميانغ من الفريق الألماني. وكان أوباميانغ قد صرح خلال اللقاء الذي جمع فريقه دورتموند بفريق بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الدوري الألماني أنه "لا يعرف إن كان سيبقى في دورتموند حتى نهاية عقده".

ويعتبر ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي أكثر المرشحين للتعاقد مع أوباميانغ، الذي تمكن خلال مرحلة ذهاب الدوري الألماني من تسجيل 16 هدفا لفريقه دورتموند.

Scroll To Top