الخميس , 29 يونيو 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الرياضة » سفارة مصر بلندن تحتفل بالبعثة المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية

سفارة مصر بلندن تحتفل بالبعثة المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية

أقامت السفارة المصرية فى لندن اليوم الجمعة إحتفالاً للبعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية لندن 2012 والتي حققت لمصر الكثير من الميداليات في الدورة .
وقال السفير ” حاتم سيف النصر ” سفير مصر فى لندن  إن الحفل الذي أقيم في مبنى السفارة شهد حفاوة كبيرة من رموز الجالية المصرية في بريطانيا بالبعثة .
وأضاف ” سيف النصر ” لقد كان لقاء عائلياً ضم رموز الجالية المصرية في بريطانيا ، وفريق العمل في السفارة  والنجوم الرياضيين والجهاز الفني والإداري المرافق للبعثة البارالمبية .. كما شهد الحفل دفء المشاعر والفخر من جانب الجالية المصرية في بريطانيا بأبنائها وما حققوه حتى الأن من إنجازات وصلت إلى 14 ميدالية منها أربع ذهبيات و4 فضيات و6 برونزيات.
وأشار إلى أن المشاعر الجارفة التي إمتلأ بها حفل اليوم ضمت إعلان أحد رجال الأعمال المصريين الذي رفض ذكر إسمه عن مكافأة لكل لاعب حقق ميدالية بالدورة بواقع 100 الف جنيه للحاصل على ميدالية ذهبية و50 الف جنيه للحاصل على ميدالية فضية و25 ألف جنيه للحاصل على ميدالية برونزية.
وأوضح سفير مصر بلندن أن هذه المبادرة يتوقع أن يتبعها المزيد لأن ما حققه الأبطال المصريون فخر لنا جميعاً مشيدا بمثل هذه المبادرات والتي تعد تعبيراً رمزياً
عن الفخر بالإنجازات التي تحققت حتى الأن ، مضيفاً أن هناك بعض الألعاب التي تجري منافساتها غداً ويتوقع حصد المزيد من الميداليات.
من جانبها ، قدمت المستشار الإعلامي بسفارة مصر بلندن ” سهير يونس ” دروعاً تذكارية للاعبين الحاصلين على ميداليات ومراكز متقدمة ، كما قام إتحاد المصريين في بريطانيا ورئيسه مصطفى رجب والمدير التنفيذي الدكتور شنودة شلبي بتقديم دروع للاعبين ومكافأة مالية رمزية تعبيراً عن الإمتنان بما تحقق من إنجاز .

(  أ ش ا )

Scroll To Top