آخر الأخبار
الرئيسية » المرأة » السبت المقبل.. حفل تكريم مبادرة المحاربات هن الجميلات

السبت المقبل.. حفل تكريم مبادرة المحاربات هن الجميلات

مؤتمر " المرأة المصرية والعربية نحو غد جديد" - أرشيفية

مؤتمر ” المرأة المصرية والعربية نحو غد جديد” – أرشيفية

تحت عنوان مؤتمر ” المرأة المصرية والعربية نحو غد جديد”، والذي يقام بمسرح رسالة السبت المقبل يدشن الكاتب الصحفي فتحي المزين مبادرة “المحاربات هن الجميلات”، برعاية الجمعية المصرية لدعم مرضى السرطان ومستشفى بهية.

قال “المزين” في تصريح صحفي، إن ‘‘هذا اليوم هو رد الجميل لنون النسوة في كل المجالات التي تتألق بها، كما أننا نركز على المحاربات من مرضى السرطان لأنهم عنوان أصيل للأمل، ونستمع في هذا اليوم لقصص النجاح لنون النسوة في مجالات الصحافة والإعلام والعمل العام ككل‘‘.

وأضاف “المزين” أنه سيتم على هامش المؤتمر أكثر تكريم 150 إعلامية وسيدة مجتمع وصحفية يخدمن العمل النسوى في مصر، كما يتم تكريم مائة محاربة من مرضى السرطان عن طريق الجمعية المصرية لدعم السرطان.

ومن أبرز المكرمات في الحفل كل من الشيخة هند القاسمي ، والإعلاميات مروة صبري، داليا أبوعميرة، لميس سلامة، الإعلامية العراقية راندا سمير، شيماء السباعي، دينا صلاح الدين، سارة حسن، سماح عبد العزيز، فاطمة فنديل، ومن الصحفيات نهي سعيد، ريهام المصري، نورا نبيل، ولاء عمران، شريهان نبيل، شيماء يونس، رحمة نبيل، سارة شريف، فيروز عبد العزيز، نورهان عبدلله، أميرة حماد، هبة الجميل، والعديد من المكرمات في المجالات المختلفة.

Scroll To Top