آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » حوادث وقضايا » عامل يطلق النار على والده ويصيب نفسه بسبب خلافات عائلية بسوهاج

عامل يطلق النار على والده ويصيب نفسه بسبب خلافات عائلية بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

أطلق عامل فى منتصف العقد الثانى من العمر النار على والده بسبب خلافات عائلية بينهما وبعدها قام بإطلاق النار على نفسه محاولا إخفاء جريمته واتهام والده بإحداث إصابته تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام بوصول أب ونجله للمستشفى المركزى مصابين بطلقات نارية.

وعلى الفور انتقل ادارة المباحث الجنائية إلى مكان الحادث وتبين من التحريات وصول حسنى.ع. م  53 سنة عامل مصاباً بطلق نارى فتحتى دخول وخروج بالفخذين، وائل. ح. ع  25 سنة عامل نجل الأول مصاباً  بطلق نارى بالفخذ الأيسر ولا يمكن استجوابهما يقيمان بناحية نقنق دائرة المركز إلى مستشفى دار السلام. ‏

وأشارت التحريات السرية إلى أن محدث إصابة الأول نجله المذكور وعقب ذلك أحدث إصابته بنفسه لوجود خلافات أسرية ‏بينهما وبتفتيش منزل المذكورين تم ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية تحمل رقم 17200916 وخزينة خالية من الطلقات تم التحفظ على المتهم بالمستشفى وتعيين الحراسة اللازمة عليه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجارى العرض على النيابة العامة‏.

 

Scroll To Top