الجمعة , 28 إبريل 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » فيديو | نائب محافظ القاهرة يفتتح منفذ «المحروسة» لبيع السلع بأسعار مخفضة ويعلن افتتاح 300 فرع أخرين

فيديو | نائب محافظ القاهرة يفتتح منفذ «المحروسة» لبيع السلع بأسعار مخفضة ويعلن افتتاح 300 فرع أخرين

 اللواء أحمد تيمور، نائب محافظ القاهرة

اللواء أحمد تيمور، نائب محافظ القاهرة

افتتح اللواء أحمد تيمور، نائب محافظ القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، برفقة اللواء أحمد رفعت، رئيس شركة “ميدي تريد”، واللواء سالم محمود، المدير التنفيذي لشركة المصريين للتوزيع والخدمات، شركة قطاع عام، منفذ ” المحروسة ” لبيع السلع بأسعار مخفضة بمدينة السلام، لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة “ميدي تريد”، عن وجود خطة تستهدف وصول عدد منافذ “المحروسة” إلى  نحو 300 منفذ بالقاهرة والجيزة، بهدف طرح السلع الاستهلاكية بأسعار تنافسية، وبنسب خفض تتخطى تخفيضات المجمعات الاستهلاكية تحت إشراف وزارة التموين.

وقال اللواء أحمد تيمور، نائب محافظ القاهرة، أن هناك إتجاه بالدولة لضبط الأسعار وزيادة المعروض في الأسواق، وذلك بهدف التيسير على المواطنين في الحصول على احتياجاتهم الأساسية من الطعام والشراب في ظل زيادة الأسعار.

وكان الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد افتتح ثلاثة منافذ لـ”المحروسة”، الأسبوع الماضي، بالخليفة ومساكن الزلزال بالمقطم ودير الملاك بحدائق القبة.

ويذكر أن شركة “ميدي تريد”، “شركة قطاع عام”، قد تم إنشائها سنة 1979م، لتوريد السلع الغذائية الاستراتيجية لوزارة التموين، ومؤخرًا قامت الشركة بعمل بروتوكول تعامل مع شركة المصريين لتوزيع السلع الغذائية التي كانت مسئولةعن توزيع منظومة الخبز.

مراسل : عُمر شوقي

Scroll To Top