الثلاثاء , 13 نوفمبر 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » ويتني هيوستن .. تتسبب في فوضى حتى بعد وفاتها

ويتني هيوستن .. تتسبب في فوضى حتى بعد وفاتها

ردود فعل متباينة بعد رحيل المغنية الشهيرة ويتنى هيوستن ، فعلى الرغم من الحزن الشديد الذي يعيشه أصدقائها ومحبيها بسبب فراقها، تقدم عدة نزلاء بفندق بيفرلى هيلز الذى توفيت فيه، بشكاوى يقولون فيها إنهم لم ينعموا بأوقاتهم أثناء إقامتهم فى الفندق وقت الوفاة حيث أن الظروف أصبحت لا تطاق و لم يفعل الفندق شيئا لتوفير الراحة لهم.

ونقل موقع تى إم زد المعنى بأخبار المشاهيرعن نزلاء كانوا يقيمون فى الطابق الرابع الذي توفيت فيه ويتنى القول إنه تم إغلاق الطابق بأكمله مما منعهم من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية، وقال النزلاء إنهم لم يتمكنوا من النزول للردهة دون أن يتحقق الأمن من أسمائهم.

وأضافوا “الأسوأ من ذلك أن رجال الشرطة والخدمات الطبية العاجلة كانوا متواجدين بكثرة في الفندق مما جعل من المستحيل عليهم أن ينعموا بلحظة هدوء ناهيك عن النوم”.

وقال الموقع إنه عندما طلب النزلاء من الفندق إعادة أموالهم التي دفعوها مقابل الإقامة أو حتى تقديم خصم رفض الفندق وطالب النزلاء بتقديم شكوى رسمية عبر شبكة الإنترنت أو فى الاستقبال بالفندق.

وأضاف المتحدث ان ادارة الفندق تعاونت مع شرطة بيفرلى هيلز فى تأمين الطابق الرابع لضمان سلامة النزلاء كما أنه يقدم اعتذاره عن أي مصدر للقلق ربما يكون قد وقع عقب الحادث.

Scroll To Top