السبت , 23 سبتمبر 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفنون » ختام ملتقى الجبهة الأول للأفلام التسجيلية

ختام ملتقى الجبهة الأول للأفلام التسجيلية

تم اختتام  ملتقى الجبهة للأفلام التسجيلية الأول بعد عروض مستمرة للأفلام المشاركة في ملتقى الأفلام القصيرة الأول بالمقر الرئيسي لحزب الجبهة الديمقراطية والذي نظمه الحزب يوم الثلاثاء الماضي 17 يوليو؛ وأقيم حفل الختام بتوزيع شهادات تقدير للمبدعين من المخرجين والممثلين وكتاب السيناريو.
وقام بتوزيع الشهادات أمين التثقيف والتدريب السياسي الإعلامى ماهرعبدالفتاح ؛ وأدار الملتقى المخرج محمد خضري مدير الإبداع بالحزب ؛ وفاز بالتقدير الفنانين المبدعين المخرج أحمد فؤاد والمخرج هيثم عبدالحميد والممثل مصطفى رمزي والمخرج نورمان عماد والمخرج تامر الشيمي. وأعرب الحضور عن تقديرهم لرسالة الحزب فى تشجيع الإبداع بكل صورة كوعاء ناجح فى حمل الأفكار التنويرية للمجتمع .
وفى كلمته التى ألقاها نيابة عن رئيس الحزب قال ماهر عبدالفتاح أن الحزب يؤمن بأهمية تشجيع الإبداع بكافة صوره وذلك لجذب هذه الشريحة إلى الحيز التنويري في التيار المدني لمقاومة كافة أشكال التيارات التي تشكل خطرا على مستقبل الأمة فضلا عن أن الإبداع هو أحد افضل الطرق لبناء جدار عازل يحمى الشباب من كافة صور الأخطار التي تحيط به كما أضاف عبدالفتاح أن المناسبات الإبداعية التى يقيمها الحزب ليست للمنافسة من أجل الفوز بالجوائز وإنما لتحقيق نقطة إنطلاق نحو آفاق مستقبلية أفضل وإلتقاء للمبدعين.

Scroll To Top