آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار مصر » غرفة عمليات وزارة الشباب: إقبال كثيف على الاستفتاء بالمحافظات

غرفة عمليات وزارة الشباب: إقبال كثيف على الاستفتاء بالمحافظات

وزارة الشباب

وزارة الشباب

كثفت غرفة عمليات وزارة الشباب من اتصالاتها ، اليوم الأربعاء ، بمديري مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات ، والشباب العاملين بمراكز الشباب المشاركين فى تنظيم عملية الاستفتاء على الدستور لمتابعة معدل اقبال المواطنين على لجان الاستفتاء وذلك فى ثانى أيام التصويت على الدستور الجديد .

واوضح بيان لوزارة الشباب اليوم ان غرفة العمليات تواصلت مع اللواء العربي السروى محافظ السويس والذى أكد فى اتصال هاتفى معه على الإقبال المرتفع من أبناء السويس على اللجان خاصة من الشباب، مشيرا أن اللجان التى تشهد إقبالا مرتفعا تتمثل فى لجان محمد حافظ و حسين مؤنس ومدرسة الحرية الإعدادية بنات و مدرسة الثانوية بنات، ولجنة مركز شباب المدينة بالأربعين.

و من جانبه أعلن الدكتور فؤاد عبد الباقى مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة أن اللجان تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين الآن ومنها لجان بين السرايات، والأورمان، والمتحف الزراعى، ومدرستى النور للمكفوفين، و جمال عبد الناصر للفتيات وهى لجنة للمغتربين.

كما تلقت غرفة عمليات وزارة الشباب مطالبا من مديرية الشباب والرياضة بدمياط ومديرية الشباب بأسوان بتخصيص لجنة إضافية للوافدين بالمعهد الأزهرى بدمياط نظرا للإقبال المرتفع من قبل المواطنين، بالإضافة إلى لجنة فى إدفو وأخرى بنصر النوبة للوافدين.

يذكر ان وزارة الشباب خصصت غرفة عمليات لمتابعة اعمال التصويت فى الاستفتاء على مستوى محافظات الجمهورية لمتابعة الشباب المشارك .

أ ش أ

Scroll To Top